رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موقف ريال مدريد من ضم مبابي.. ومحرز يوافق على الانتقال للأهلي

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، بعد قرار اللاعب بعدم تمديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعب للرحيل عن قلعة الأمراء.

ووفقا لصحيفة “ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد واضح بشأن طريقة التعامل مع صفقة مبابي، مؤكدة أن الريال لن ينتظر للصيف القادم للحصول على خدمات مبابي، ولكنه سيلزم النادي الفرنسي بالتوقيع على الاتفاق مطلع يناير المقبل.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لن يواصل مطاردة مبابي، وتكرار خطأ المحاولة السابقة للتعاقد معه، إذا رفض مهاجم باريس، التوقيع مع الميرنجي في يناير المقبل.

يذكر أن مبابي كان قريبا من ارتداء قميص ريال مدريد الموسم قبل الماضي، ولكن تدخل رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون حال دون رحيل اللاعب عن صفوف باريس سان جيرمان وقام اللاعب وقتها بتجديد عقده.

 

رياض محرز يكشف موقفه من عرض أهلي جدة

على جانب آخر حسم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر موقفه من العرض الكبير المقدم له من جانب فريق أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محرز في تصريحات لقناة النهار الجزائرية عن مفاوضات أهلي جدة :" حتى الآن لا يوجد أي جديد. لازلت مرتبطًا بعقد مع مانشستر سيتي لمدة سنتين. سنرى ماذا سيحدث في المستقبل».

صحيفة عكاظ: محرز يوافق على الانتقال للأهلي

بدورها كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية على أن نادي أهلي جدة اقترب من ضم رياض محرز خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى اللاعب موافقته المبدئية على العرض المقدم له.

من جهته ذكر الصحفي «سام لي» الكاتب في الصحيفة الإنجليزية «ذا اثلتيك» أن رياض محرز متحمس جداً لفكرة الانتقال إلى السعودية واللعب في الدوري، وأن رحيله أصبح واقعا.

كما أكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في القارة العجوز «فابريزيو رومانو»، عبر حسابه في «تويتر»، أن اللاعب الجزائري وصله عرض واحد من النادي الأهلي بشكل رسمي، ووصل الطرفان لاتفاق مبدئي على كافة بنود العقد، وقال: «سيطالب ناديه الإنجليزي بمبلغ مقابل الموافقة على انتقاله، خصوصا أن اللاعب ينتهي عقده في 2025»

نجوم العالم يزينون الدوري السعودي

وكان عدد من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى انضموا لصفوف دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية ولعل أبرزهم كريستيانو رونالدو الذي انضم لصفوف النصر السعودي، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد الذي انضم لصفوف فريق اتحاد جدة.

عاجل