رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لو ضربتني هضربك».. علاء زينهم يكشف سر خلافه مع كوميديان كبير

نشر
علاء زينهم
علاء زينهم

كشف الفنان علاء زينهم العديد من كواليس الأعمال الفنية التي شارك فيها خلال لقاءه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة.

علاء زينهم 

ومن بين تلك الكواليس ما رواه الفنان علاء زينهم حول مسرحية "العسكري الأخضر" التي كان يشارك في بطولتها إلى جوار سيد زيان.

علاء زينهم 

أكد علاء زينهم أن المسرحية احتوت على مشهد ضرب، يقوم فيه الكوميديان الكبير سيد زيان بضرب علاء زينهم على وجهه، ولكنه رفض بشدة هذا الأمر، وأخبر سيد زيان قائلا "لو ضربتني هضربك".

علاء زينهم 

وتسبب الخلاف في أزمة للعرض المسرحي، ما دفع صناع العمل للبحث عن فنان بديل واستبعاد علاء زينهم من المسرحية، وشدد علاء زينهم على كونه يرفض دائما في الأعمال الفنية أن يُضرب أو أن يقوم بضرب أحد.

علاء زينهم 

وأشار إلى كونه رفض أن يقوم أحمد زاهر بضربه في مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، واتفق معه المخرج محمد سامي على تصوير المشهد بطريقة معينة تعطي إيحاء للمشاهد، أن علاء زينهم تعرض للضرب، وهو ما لم يحدث في الحقيقة، وكان دائما يخبر الجميع في الطرقات أنه لم يتعرض للضرب.

 

علاء زينهم 

وتحدث علاء زينهم عن كواليس ما جرى مستقبلا بينه وبين سيد زيان، إذ التقيا بعد سنوات وسأله سيد زيان قائلا "لسه خايف مني ومش عايز تشتغل معايا؟"، ليقع الصلح بينهما في ذلك التوقيت.

علاء زينهم والشغل الحلال 

قال الفنان علاء زينهم إنه يحلم للعودة مرة أخرى لقيادة سيارات النقل، قائلا: "أنا بحب الشغل الحلال وبربي ولادي على كده".

علاء زينهم 

أضاف علاء زينهم خلال البرنامج: للأسف بقيت معنديش وقت للسواقة، وحول الأعمال المفضلة لديه قال: النوم فى العسل، والماء و الخضرة والوجه الحسن، ويتربى فى عزه، وونوس، والبرنس. 

وأضاف علاء زينهم: الأستاذ رحمى كان بيقول لي "طول ما أنا عايش أنت معايا فى بوجى وطمطم، حتى بعد وفاته ابنه عمل بوجى وطماطم تانى واخدني معاه". 

علاء زينهم 

وكشف أنه رفض دور متحرش مع المخرجة إيناس الدغيدى، وقال: "اتناقشت معاها لمدة ساعة ونصف، وبالغت جدا فى الأجر علشان ترفض تاخدنى، ولما اتنقشت مع أولادى قالوا لى يا بابا أوعى تعمل الدور ده الناس بتقابلك فى الشارع هتقولك ايه".

عاجل