رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن القاهرة يضبط لصوص سرقة السيارات والمشغولات الذهبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة سيارة "فان" حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهم سيارتين، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وباستدعاء إثنين من المجنى عليهم تعرفا على السيارتين، واتهموهم بالسرقة.

سرقة مشغولات ذهبية


وأسفرت الجهود عن ضبط (إحدى السيدات) وبحوزتها (مشغولات ذهبية) حال عرضها للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية بأحد محال المشغولات الذهبية الكائن بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمناقشتها عن مصدرها اعترفت بسرقتها من (مسئولة مبيعات) بالشركة محل عملهما بأسلوب " المغافلة"، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

سرقة سيارة

ونجحت الجهود في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة ، وبحوزته (أجزاء سيارة - عدد 2 مفك)، وبمواجهته اعترف بسرقتها من سيارة حال توقفها بدائرة القسم  بأسلوب "الفك" ، وأقر بأنه وراء ارتكاب 4 وقائع سرقا سيارات أخرى بذات الأسلوب والتصرف فيها لدى عميله سيئ النية "أمكن ضبطه" وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.. وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.
  
وأسفرت الجهود عن ضبط (3 أشخاص) حال استقلالهم دراجة نارية "تروسيكل" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة ، وبحوزتهم (عدد 2 كابل كهربائي)، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، وباستدعاء المسئول عن الموقع قرر بأن المضبوطات خاصة بالشركة محل عمله واتهمهم بالسرقة.

تجديد حبس لص سرق شقة

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس مسجل خطر، لاتهامه بـسرقة شقة سكنية بأسلوب التسلق وبالاستيلاء على المصوغات الذهبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة سرعة التحريات التكميلية حول الواقعة.

سرقة شقة

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مباحث قسم شرطة حلوان، عندما حضر مالك الشقة مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية، من داخل الشقة محل سكنه.

فحص بلاغ سرقة الشقة

وبالانتقال والفحص تبين أنَّ وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى «ع.أ» له معلومات جنائية، وتمّ ضبطه حال تواجده بدائرة القسم وبحوزته «المشغولات الذهبية» قيمتها 200 ألف جنية المستولى عليها وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في الـسرقة من داخل المساكن بأسلوب التسلق وأقرّ بارتكاب واقعتي سرقة أُخرى بذات الأسلوب، كما تمّ بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه. 

عاجل