رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تطلب التحريات عن خادمة سرقت شقة في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق مع خادمة تتزعم عصابة لسرقة مشغولات ذهبية من الشقق في مدينة نصر، وقررت حبسها و3 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق.

نجحت مباحث القاهرة في القبض على تشكيلاً عصابياً لقيامه بسرقة كمية من المشغولات الذهبية تتزعمه خادمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 


تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوجود واقعة سرقة من داخل مسكن كائن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (المبلغة ، مقيمة محل البلاغ) وبصحبتها مخدومتها (مقيمة بالقليوبية، لها معلومات جنائية)، وبسؤال المبلغة قررت باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية واتهمت فى ذلك (مخدومتها سالفة الذكر) فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة الأخيرة بما جاء بأقوال المبلغة أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بأنها نظراً لطبيعة عملها كخادمة طرف المجنى عليها وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية بالشقة سكنها اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها وفى سبيل ذلك تمكنت من مغافلتها والاستيلاء على المسروقات المشار إليها على فترات، وأقرت بتصرفها فى المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لدى عملائها  ( ثلاثة من أصحاب محلات المصوغات الذهبية بالقليوبية) .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمة أيدوها وأقر أحدهم بعدم علمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، وتم بإرشادهم ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها ، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل