رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني

نشر
رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات النظرية

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة انتظام سير أعمال الامتحانات بصفة دائمة، والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس جامعة قناة السويس صباح اليوم  لمتابعة سير أعمال الامتحانات من داخل اللجان والاطمئنان على مدى انتظامها بكليتي التجارة و الزراعة، ورافقه خلالها بكلية التجارة الدكتورة سلوى فراج عميد الكلية و الدكتور أشرف غالى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور محمد أبو العلا المنسق العام للبرامج المميزة بالكلية، كما رافقه في كلية الزراعة الدكتور محمد ياسين عميد الكلية و الدكتور محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.


وأشاد رئيس جامعة قناة السويس خلال جولته بالجهود المبذولة والتجهيزات فى كليتي التجارة و الزراعة  وانتظام وحضور رؤساء اللجان والملاحظين داخل اللجان.

واطمأن رئيس الجامعة خلال الجولة على اللجان وحسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.

وتابع رئيس جامعة قناة السويس مدى مطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة، مشددًا على الالتزام بالقواعد المعلنة للتواجد داخل اللجان بالنسبة إلى الطلاب ، مؤكدًا ضرورة توفير الأجواء الملائمة لهم لأداء الامتحانات  بسهولة ويسر

وفى نهاية الجولة، أكد مندور  إلى أن أعمال التصحيح تتم بالتوازي مع العملية الامتحانية لسرعة إعلان النتائج وفقا للمواعيد المقررة لها.

رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني
رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني
رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني

رئيس جامعة القناة: أجرينا 505 كشف طبي والأدوية بالمجان لطلاب مدرسة طه حسين الإعدادية

 

وفي سياق، آخر أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن انطلاق قافلة الجامعة الطبية لمدارس الإسماعيلية، وتوجهها اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، إلى مدرسة طه حسين الإعدادية بنين  ( إدارة جنوب التعليمية)؛ مؤكدا على حرص الجامعة على استمرار المشاركة في مختلف المبادرات القومية المختلفة ومنها مبادرة صحتك تهمنا، من أجل نشر الوعي الصحي والتثقيفي بالأمراض المختلفة،  من أجل الحفاظ على الصحة العامة، وذلك بين طلاب وطالبات المدارس.

جاء ذلك ضمن مبادرة صحتك تهمنا، ومشاركة جامعة قناة السويس بها في إطار دورها المجتمعي.

 

وقد قدمت القافلة الطبية 505 كشف طبي، والأدوية بالمجان لطلاب ومعلمي المدرسة، وذلك في التخصصات الطبية المختلفة ما بين جلدية ورمد، أنف وأذن وحنجرة، وباطنة، وجلدية، وطب الأسرة، والعظام، والأسنان.

تأتي القافلة بإشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.
أشرف على تنفيذ القافلة المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة،  والمهندسة وفاء إمام مدير إدارة التخطيط والبرامج.

عاجل