رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغرب

نشر
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى المغرب، لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويرافق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي البعثة التي تطير إلى المغرب برئاسة الكابتن  حسام غالي عضو مجلس الإدارة، لخوض المباراة المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
 

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.
وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

الأهلي يختتم استعداده في القاهرة قبل السفر إلى المغرب

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب استعدادًا لمباراة الوداد المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة عصر اليوم متجهة إلى المغرب لخوض مباراة الإياب في نهائي دوري الأبطال.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

كولر يحسم موقف الشناوي أمام الوداد 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عودة الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة الوداد يوم الأحد المقبل، بعد قرار طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق للسويسري مارسيل كولر على جاهزية الشناوي بنسبة 100% للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الوداد الماضية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه الملايين من عشاق الفريق الأحمر، خاصة وإنها مباراة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بين الأهلي والوداد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز ثنائية الأهلي كل من بيرسي تاو وكهربا، ويحتاج الأهلي للحفاظ على تلك النتيجة من أجل التتويج باللقب أو التعادل بأي نتيجة.

عاجل