رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من حلا شيحة على تصريحات أشرف زكى بشأن عودتها للفن مرة أخرى

نشر
الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة الشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلة: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

جاء ذلك تعليقا على تصريحات اشرف زكي خلال لقائه أمس في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والتي قال خلالها أنه لا يمانع عودتها إلى الفن ولكن القرار بيد الأسرة الفنية، مشيرا: "وبيقولوا دي بنتنا".

 حلا شيحة

اعتذار حلا شيحا على الفترة الماضية

وقالت حلا شيحة على تصريحات أشرف زكي من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة"، موجهة الشكر إلى زملائها في الوسط الفني: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به ، واحسن الظن بي".

كما قدمت الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية، قائلة: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس "

تصريحات أشرف زكي عن عودة حلا شيحا للفن مرة أخرى

وكان كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل جديدة بشأن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل من جديد بعد اعتزالها.

وقال زكي، ببرنامج "معكم مني الشاذلي": "لست في حرج من موقف حلا شيحة، هى كلمتني وطلبت تقعد معايا، لكن أنا لست صاحب القرار، هاخد رأي فناني مصر والأسرة الفنية وهم متسامحين وبيقولوا بنتنا".

وكانت حلا شيحة، قد فاجآت الجمهور منذ فترة قصيرة بنشر عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون حجاب، وأغلقت خاصية التعليقات.

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020 وكان آخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني.

عاجل