رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مش كل الناس عندها حظ شيرين».. الجمهور يهاجم ظهور حلا شيحة بدون حجاب

نشر
حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة الفنانة المعتزلة عادت من جديد إلى تصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شاركت جمهورها بصور ظهرت فيها حلا شيحة بدون حجاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حلا شيحة 

حلا شيحة وإثارة الجدل

سبق ظهور حلا شيحة بدون حجاب حذف جميع صورها مع معز مسعود لتبدأ بعدها في مشاركة صور لها مصحوبة بتعليقات غامضة نالت عليها العديد من التعليقات الصادمة من جمهورها.

قررت حلا شيحة بعد فترة طويلة مشاركة صورها عبر حسابها الشخصي وليس من خلال خاصية الاستوري – ربما – لتعرف رأي متابعيها فيما تفعل، إلا أن معظم التعليقات لم تكن في صالحها لدرجة أن البعض علق على ما فعلت بقوله "أزمة منتصف العمر".

حلا شيحة 

اكتفت حلا شيحة في البداية بحذف صورها مع زوجها معز مسعود، وعلقت قائلة: أنا مثل كل امرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقًا، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة.

حلا شيحة والقرارات الخاطئة 

أما صور حلا شيحة بدون حجاب فقد علقت عليها بقولها: تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا، وأضافت: كل المصاعب التي قادتك إلى فصل جميل لم يأت بعد. 

وتابعت: لا بأس أن تبدأ قصتك اليوم، الأخطاء التي ارتكبتها على طول الطريق هي الدروس وليس الإخفاقات.

حلا شيحة ومعز مسعود

واستطردت حلا شيحة: انهض واسقط، ثم انهض واسقط مرة أخرى، حتى تجد نفسك الأصيلة، وتذكر أن كل المصاعب التي قادتك إلى فصل جميل لم يأت بعد.

حلا شيحة ونظارة للمسافات 

كما ظهرت حلا شيحة في صورة عبر موقع إنستجرام دون حجاب مرتدية نظارة وبيدها نظارة أخرى من أحدث ظهور لها، وحرصت على غلق التعليقات، وعلقت على الصورة قائلة: «ههههه.. بلبس نضارة للمسافات والتانية للقراءة، إحساس جديد أشيل دي وأحط دي".

حلا شيحة 

انتقادات الجمهور لحلا شيحة

وواجهت حلا شيحة بدون حجاب عاصفة من التعليقات مثل "انتي نزلتي صورة وفتحتي التعليقات عشان عايزة تشوفي ردة فعل الناس.. بس للأسف مش كل الناس عندها حظ شيرين اللي مهما بتعمل الناس بتسقفلها.. اقفلي التعليقات بقا عشان متضايقيش أكتر من كده.. أو شيلي الصورة واعملي اللي عايزاه بعيد عن رأي الناس متستنيش حد يقولك برافو.. اعملي اللي شايفاه صح لنفسك.. ومتشركيش حد معاكي، وقال آخر: ربنا يردك له ردًا جميلًا ويثبتنا جميعًا.

حلا شيحة 
عاجل