رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للإعاقات الذهنية لإنجازاتهم ببطولة الألعاب العالمية

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة عبر الفيديو كونفرانس مع لاعبي ولاعبات بعثة منتخب مصر للإعاقات الذهنية، والمشاركة بدورة الألعاب العالمية التي تقام في فرنسا خلال الفترة من 4 حتى 10 يونيو الجاري لتهنئتهم بنتائجهم خلال منافسات الدورة.

وحرص وزير الرياضة خلال اتصاله لاعبي ولاعبات البعثة بتقديم التهنئة لهم وتحفيزهم على تقديم مستويات مميزة فيما تبقي لهم من منافسات بالبطولة.

وتشارك مصر بالبطولة بعدد ٥٤ لاعبًا بخمس ألعاب وهي ألعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة والفروسية والكاراتيه، ووزير الرياضة دائما ما يحرص على تقديم الدعم لكل اللاعبين في جميع اللعبات.

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للإعاقات الذهنية.. وحصل اللاعب محمد جودة على فضية السباحة ٨٠٠م، كما حصد نفس اللاعب برونزية ٥٠م ظهر.

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للإعاقات الذهنية.. بينما حصلت اللاعبة فاطمة الصاوي على برونزية  ٤٠٠م متنوع، بينما في ألعاب القوى حصل اللاعب عمر علاء على ذهبية دفع الجلة، وأيضا حصد نفس اللاعب ذهبية قذف القرص.

فيما حصدت اللاعبة سامية محمد على ذهبية قذف القرص، ونالت اللاعبة ريتاج محمد ذهبية ١٥٠٠م، واللاعبة فاطمة الزهراء محمد على ذهبية ١٥٠٠ م، واللاعب علي عبدالله فضية الـ١٠٠م، بينما نال سيف بدر برونزية دفع الجلة.

وفى تنس الطاولة حصل اللاعب مروان عماد  على برونزية الفردي ويترأس البعثة محمود الشيخ عضو مجلس إدارة اتحاد الإعاقات الذهنية.

وزير الرياضة يهنئ شهد سامي ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعبة شهد سامي بطلة منتخب مصر للتايكوندو بعد تتويجها بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للتايكوندو.

وأشاد الدكتور وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي تحققها المنتخبات القومية، مؤكداً أن الوزارة تقف خلف الجميع لتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات ورفع علم مصر في مختلف المحافل الدولية والعالمية، بعد تحقيق شهد سامي الميدالية البرونزية.

وتوجت البطلة المصرية شهد سامي بالميدالية البرونزية بعد تعرضها للهزيمة أمام بطلة الصين والمصنفة الثانية عالميًا بنصف النهائي.

ونجحت البطلة المصرية شهد سامي في ضمان الحصول على ميدالية بعد الفوز على بطلة لبنان في ربع نهائي وزن تحت 53 كجم.

يذكر أن البعثة المصرية قد حصلت بالبطولة على ميدالية برونزية أولى عن طريق سيف عيسى التي حققها أول أمس بمنافسات وزن تحت 80 كجم، بجانب شهد سامي البرونزية.

عاجل