رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهمين بالتشاجر بالسلاح الناري في مدينة نصر

نشر
مشاجرة
مشاجرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين شقيقين مقيمان بدائرة مدينة نصر "مصابان بجروح"، و5 أشخاص مقيمين بمحافظة الفيوم "بينهم إثنين مصابان" وتم ضبط طرفى المشاجرة في مدينة نصر، وبحوزة أحد أفراد المشاجرة (فرد خرطوش - طلقة لذات العيار).


وبمواجهة المتهمين أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب اللهو، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب في مدينة نصر، وقيام أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى فى الهواء  من السلاح المضبوط بحوزته في مدينة نصر، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل مشاجرة في الطالبية

وفي وقت سابق نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية، نتيجة خلافات متعلقة بـتربية كلب بالعقار، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 4 أشخاص، واشتعال النار بشقة ملك أحدهم، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود مشاجرة وحريق داخل شقه في شارع بغدادي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

مشاجرة بسب تربية كلاب العقار

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وبالفحص تبين وجود مشاجرة بين طرفين، طرف أول عاطل 40 سنة، شقيقة ع ل 20 سنة مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، طرف ثان سائق 30 سنة، شقيقه سائق 35 سنة، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتبين وجود خلافات جيرة سابقة بين الطرفي، بسبب قيام الطرف الأول بتربية كلاب بالعقار سكنهم، مما يسبب إزعاجا للطرف الثاني، واليوم حدثت مشاجرة بينهما قام طرف بالتعدي على الآخر بالضرب محدثين إصابتهم، وأثناء ذلك قام الطرف الأول بإشعال النيران في شقته، مما أسفر عن حرق محتويات الصالة ليتهموا الطرف الثاني بقيامهم بإشعال الحريق.

اشتعال  النيران 

وأدلى شهود الواقعة وأفادوا أن الطرف الأول، قام بإشعال النيران في شقته، ليتهموا الطرف الثاني، وبمواجهة الطرف الأول أمام اللواء أحمد الوتيدى مدير المباحث الجنائية، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لتلفيق تهمة الحريق العمد للطرف الثاني، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية وتم ضبط الطرفين، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل