رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعة 24 من لحوم إطعام الطعام

نشر
محافظ الدقهلية يشهد
محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه 24 من لحوم اطعام الطعام

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين الدفعة 24 من لحوم إطعام الطعام بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.


جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد حسين وكيل مديرية الأوقاف.


وأشار محافظ الدقهلية إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من لحوم اطعام الطعام 59 طن، لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.


وأكد محافظ الدقهلية علي أنه سيتم إيصال لحوم اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.


وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم اطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه 24  من لحوم اطعام الطعام
محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه 24  من لحوم اطعام الطعام

 

وصول 3 أطنان من لحوم اطعام الطعام لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية

 

وفي وقت سابق أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار وصول 3 أطنان من لحوم اطعام الطعام لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي "تكافل وكرامة"، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ، والدكتور محمد حسين وكيل مديرية الأوقاف.


وأكد مختار - في بيان - أنه سيتم إيصال لحوم اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية الى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم ، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.


وثمن المحافظ ، جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم اطعام وسلة المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.


وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم اطعام الطعام بلغ 57 طنا لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية.

كان قد أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار في وقت سابق أن إجمالي لحوم اطعام الطعام التي وصلت من وزارة الأوقاف بلغت 54 طنا ، لتوزيعهم على الأسر الأولي بالرعاية ، مثمنا جهود وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي لتوزيعهما اللحوم والمواد الغذائية على الأولى بالرعاية على مستوي الجمهورية.


جاء ذلك خلال استلام المحافظ، الدفعة 22 من لحوم إطعام الطعام بإجمالي 2 طن ،لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي .

 

 

عاجل