رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 3 أطنان لحوم على الأولي بالرعاية في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار وصول 3 أطنان من لحوم اطعام الطعام لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي "تكافل وكرامة"، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ، والدكتور محمد حسين وكيل مديرية الأوقاف.


وأكد مختار - في بيان - أنه سيتم إيصال لحوم اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية الى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم ، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.


وثمن المحافظ ، جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم اطعام وسلة المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.


وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم اطعام الطعام بلغ 57 طنا لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية.


وفى سياق آخر -شهد محافظ الدقهلية اليوم الإثنين حفل توزيع جوائز مسابقة فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي لحفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني على مستوى المحافظة برعاية النائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأوقاف بالدقهلية.


وأعرب مختار- خلال كلمته - عن خالص تحيات وتقدير رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، مؤكدا أن حفظة كتاب الله هم أمل ومستقبل هذا الوطن الحبيب ، والذين سيقودون مسيرة البناء والتنمية الذي تشهده الدولة المصرية في إطار بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة . 
ووجه الشكر، لأولياء الأمور الذين بذلوا كل غال ونفيس ليتوج أبناؤهم بهذا الشرف العظيم وهو حفظ كتاب الله عز وجل ، ولجميع الأساتذة والمشايخ الاجلاء الذين قاموا بتحفيظ أبنائنا كتاب الله عز وجل .

عاجل