رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يستضيف الاتحاد السكندري الليلة في الدوري الممتاز

نشر
الزمالك
الزمالك

يدخل فريق الزمالك مباراة صعبة، عندما يلتقي نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري، وتكمن صعوبة المباراة في رغبة كلا الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وطالب الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق بالتركيز أمام مرمى زعيم الثغر، مؤكداً ضرورة استغلال أنصاف الفرص وعدم إهدارها، والعمل على التحكم في سير المباراة، والوصول بها إلى بر الأمان، واقتناص ثلاث نقاط، خاصة وإن الاتحاد السكندري ستكون رغبته الأولى تحقيق الفوز وتعويض الخسائر الماضية.

ويدخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف بعد التأكد من جاهزية أغلب اللاعبين، وعودة المصابين، ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى في حراسة المرمى، في الدفاع: محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، خط الوسط: أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"، خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي. 

 أما الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، فقد استقر على أن يقود هشام صلاح الجبهة اليمنى لسيد البلد بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيراميدز بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين.

ويستمر غياب محمود علاء، مدافع زعيم الثغر، عن صفوف فريقه أمام الزمالك بسبب إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير رياضي الذى صدر من اللاعب عقب طرده في مباراة المصري البورسعيدي.



يذكر أن يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 50 نقطة، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وسكنت شباكه 27 هدفًا، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 40 نقطة، حصدهم من 28 لقاء، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 12، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وسكنت شباكه 33 هدف.

استبعاد شيكابالا .. أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الاثنين بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد حسام  بيسو- سيد عبد الله نيمار - سيف جعفر - أحمد بلحاج - أحمد سيد زيزو- إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي. 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب "أوسوريو" لاعبي نادي  الزمالك بمواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة المحلية.

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

وشرح المدير الفني لنادي الزمالك  بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها فى المران استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الزمالك تعادل بنتيجة 1 / 1 مع منتخب اليمن، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

أشرف صبحي: دعم الرئيس السيسي للمنظومة الرياضية وضعها في مكانة عالمية

 

 

وفي سياق آخر، قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي "إن الدعم الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية المصرية، وضعها في مكانة عالمية متميزة، وخاصة من خلال امتلاك البنية الرياضية التي تؤهلنا لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية".


جاء ذلك على هامش حضور وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، ختام النسخة الـ11 من بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية (PSA) للرجال والسيدات، والتي أقيمت بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

 

 


وهنأ وزير الشباب والرياضة، اللاعب على فرج لفوزه بالمركز الأول في منافسات الرجال، وكذلك اللاعبة نوران جوهر بالمركز الأول سيدات.. وأكد حرص الوزارة على تقديم الرعاية الكاملة للإسكواش من أجل الحفاظ على الريادة العالمية لأبطالنا في اللعبة، وكذلك النهوض والعمل على نشر رياضة الإسكواش من خلال المشروع القومي لموهوبي الإسكواش، والذي تنفذه الوزارة ضمن العديد من المشروعات القومية التي يتم تنفيذها بتوجيهات من رئيس الجمهورية بغرض اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبدعين في شتي المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والتنموية بوجه عام.

اقرأ أيضا




 

عاجل