رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط «مستريح» جديد في سوهاج استولى على 5 ملايين جنيه من المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح رجال مباحث الأموال العامة في ضبط متهم بالنصب “صاحب مكتب مقاولات” ويقيم بدائرة مركز شرطة المراغة محافظة سوهاج؛ لاستيلائه على مبلغ 5 ملايين جنيه من 7 أشخاص لتوظيفها فـى مجال المقاولات العمومية والاستثمار العقارى.

بلاغ بواقعة النصب

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من يفيد ورود محضرا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ محمود ع خ ا 65 سنة بالمعاش و6 آخرين ويقيمون دائرة مركز المراغة بتضررهم من عبد الرحيم م ا ع 40 سنة صاحب مكتب مقاولات، ويقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها "5.000.000 " خمسة ملايين جنيهاً لتوظيفها فـى مجال المقاولات العمومية والاستثمار العقارى من خلال شركة الصاحى للمقاولات العمومية الخاصه به مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

استصدار إذن النيابة في واقعة النصب

عقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تجديد حبس متهم بالسرقة

أمر قاضي المعارضات بالقاهرة، بتجديد حبس مسجل خطر، 15 يوما على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق بدائرة قسم حلوان.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من القبض على شخص له معلومات جنائية ويقيم في دائرة قسم شرطة حلوان، لسرقته مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق مستخدمًا في ذلك أسلوب التسلق.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكاب الواقعة مستخدمًا أسلوب «التسلق» وأنه ارتكب واقعتين بذات الأسلوب وأرشد عن المسروقات، وجرى ضبطها داخل مسكنه.

اتهام بالسرقة

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المشغولات الذهبية الخاصة به واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية في الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

عاجل