رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأولمبية تهنئ اتحاد التايكوندو ببرونزية سيف عيسى في بطولة العالم بأذربيجان

نشر
سيف عيسى
سيف عيسى

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى لتحقيق سيف عيسى الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم المقامة بأذربيجان.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للبطل الأولمبي سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 والذي يحقق إنجازات وبطولات خلال الفترة الحالية ويقدم مستوى مميز وأداء كثر من رائع يستحق الإشادة والتقدير به واستمرار نجاحات التايكوندو المصري خلال الفترة الحالية.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

الأولمبية تهنئ اتحاد رفع الأثقال بصدارة بطولة إفريقيا في تونس

وفي وقت سابق، تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبدالمقصود بصدارة بطولة إفريقيا للكبار التي أقيمت في تونس، وتحقيق منتخب مصر لـ30 ميدالية متنوعة بينهم 21 ميدالية ذهب و4 ميدالية فضة و5 ميدالية برونز.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال والجهاز الفني ومجلس إدارة الاتحاد على هذه النتائج المميز والأداء المشرف واستمرار تحقيق النتائج المشرفة والمميزة لرفع الأثقال المصري خلال الفترة الحالية في جميع البطولات، والتي تؤكد أنها على الطريق الصحيح ومسيرة ناجحة لحصد مزيد من البطولات وتحقيق مزيد من الإنجازات.

وزير الشباب يطمئن على بعثة منتخب التايكوندو المشاركة في بطولة العالم

كما اطمئن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على بعثة المنتخب المصري للتايكوندو، المشاركة في بطولة العالم بالعاصمة الأذربيجانية باكو، والتي تقام خلال الفترة من 29 مايو الحالي وحتى 4 يونيو المقبل، وتشارك مصر في البطولة بـ 12 لاعبا ولاعبة.

وقال وزير الشباب والرياضة للاعبي المنتخب للتايكوندو - في رسالته لهم -: "الدولة المصرية تقف دوما خلف أبطالها الرياضيين في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية، ثقوا بأنفسكم ونتنظر عودتكم بالميداليات ورفع اسم مصر عاليا وعزف النشيد الوطني".

وأكد وزير الشباب والرياضة أن دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية تجلت في النتائج غير المسبوقة التي يحققها أبطالنا الرياضيون خلال مشاركاتهم في مختلف المنافسات القارية والدولية والأوليمبية والبارالمبية.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة، البطل الأولمبي سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو بصعوده إلى نصف نهائي بطولة العالم للتايكوندو وزن -80 كجم بعد فوزه على بطل بوركينا فاسو 2-1، وضمان ميدالية تاريخية لمصر.

وأثنى وزير الشباب والرياضة، على تأهل أحمد الراوي لربع نهائي البطولة بعد فوزه علي بطل كندا 2-1 في وزن 87 كجم، وكذلك تأهل جنى خطاب لاعبة منتخب مصر للتايكوندو وصاحبة الـ17 عاما على لاعبة البرازيل 2-1 في منافسات وزن -49 في ذات البطولة.

عاجل