رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تونس تودع منافسات كأس العالم للشباب بالأرجنتين بعد خسارتها أمام البرازيل

نشر
منتخب تونس يخسر أمام
منتخب تونس يخسر أمام البرازيل 1-4

خسر المنتخب التونسي للشباب لكرة القدم أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1 - 4 ، اليوم الأربعاء ، بملعب دييجو مارادونا في الدور ثمن النهائي لكاس العالم لكرة القدم ( الأرجنتين 2023) .
 

وخرج المنتخب الوطني للشباب من تصفيات البطولة في ثالث مشاركة له في المونديال بعد أن حقق إنجازا هاما في تاريخه ببلوغ الدور الثاني.


 

وسجل أهداف منتخب البرازيل كل من ماركوس بيوناردو من ضربة جزاء ، واندري سانتوس "هدفان " ، وماتسيوس مارتيناز ، فيما حقق محمود غربال الهدف الوحيد للمنتخب التونسي في اخر لحظات المباراة.

 

منتخب تونس يخسر أمام البرازيل 1-4 

 

ودع منتخب تونس لكرة القدم للشباب، منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عاما، والمقامة حاليا في الأرجنتين، بعد خسارته اليوم الأربعاء، أمام منتخب البرازيل بنتيجة 1-4، ضمن منافسات دور الـ 16 لمونديال الشباب.
 

وتأهل منتخب البرازيل بعد هذا الانتصار، إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم تحت 20 عاما.
سجل رباعية منتخب السامبا، ماركوس ليوناردو من ضربة جزاء في الدقيقة 11، وأندريه سانتوس "هدفين" في الدقيقتين 31 و101، وماتيوس مارتينس في الدقيقة 91، فيما جاء هدف منتخب تونس الوحيد في الدقيقة 103 عبر اللاعب محمود غربال.
 

وأكمل منتخب البرازيل المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45، فيما شهد اللقاء مشاركة محمد الضاوي "كريستو" لاعب النادي الأهلي في التشكيل الأساسي لمنتخب تونس، وأكمل اللقاء حتى نهايته.
 

وكان منتخب تونس قد تأهل لدور الـ 16 للمونديال، بعدما جاء ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، حيث حصد 3 نقاط بعد الفوز على منتخب العراق، والخسارة أمام كل من إنجلترا وأوروجواي.

عاجل