رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. منتخب مصر للشباب يواجه تونس في بطولة شمال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه منتخب الشباب الوطني لكرة القدم (تحت 20 عامًا)، نظيره التونسي، في الثالثة عصرًا اليوم، ضمن الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

واختتم منتخب الشباب تحت 20 سنة استعداداته أمس الخميس، في تونس، لخوض مباراة المنتخب التونسي، المقرر لها اليوم الجمعة في الجولة الثانية ببطولة شمال أفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

وخاض المنتخب مرانه وسط أجواء حماسية للغاية، حيث يرغب شباب الفراعنة في قهر الظروف التي يمر به الفريق عقب إصابة 14 لاعبا بفيروس كورونا المستجد. 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد اعتبر المنتخب الوطني للشباب منسحبًا أمام منتخب ليبيا، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا العام المقبل.

واحتسب كاف، اللقاء لصالح منتخب ليبيا بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني، بفيروس كورونا.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

عاجل