رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل طلاق الفنانة بشري من رجل الأعمال سالم هيكل

نشر
الفنانة بشري
الفنانة بشري

فاجأت الفنانة بشري جمهورها بنبأ طلاقها من زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد فترة زواج دامت حوالي ثلاث سنوات، بدأ خلال مهرجان الجونة عام 2020.


وناشدت  الفنانة بشري الجميع بعدم الخوض في حياتها الشخصية، حيث أن الانفصال بينها وبين سالم هيكل تم في هدوء تام، ومازال بينهما كل الاحترام والتقدير ويوجد بينهما كل التقدير.

قصة حب بشري وسالم هيكل

 

وكشف رجل الأعمال سالم هيكل، عن بداية قصة حبه بالفنانة بشرى في لقاء تلفزيوني سابق قبل الانفصال، مشيرًا إلى أنه متعلق بها منذ عمر 13.

وروي رجل الأعمال  سالم هيكل قصة حبه للفنانة بشري، في تصريحات سابقة لبرنامج «معكم منى الشاذلي» ، قائلا:"  بحب بشرى من وأنا عندي 13 سنة وكنت بزورها دايمًا وتقدمت للزواج ليها وهي عندها 16 سنة ولكن قالتلي إنها مريـضة قلب ومش بتخلف فبعدت عنها وأصبحنا أصدقاء بس".

وأضاف: بشرى قالتلي مش هينفع نتجوز عشان أنا مريـضة وبعدها بفترة لقيتها في الساحل معاها واحد قريبي وبتقولي باركلنا قرينا فاتحة، فزعلت وقررت ميعديش اليوم غير وأنا خاطب.

 

عيد زواج بشري الثاني 


واحتفلت الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل، بعيد زواجهما الثاني، ووجهت له رسالة حب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.


وشارك سالم زوج الفنانة بشرى، مجموعة من الصور التي تجمهما في لحظات رومانسية، وعلق عليها كاتبا: "عيد زواج سعيد يا حياتي أجمل امرأة التي منحتني أجمل حياة".

وشاركت الفنانة بشرى منشور زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها وكتبت «في أسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبوالسوالم، كل سنة وانت طيب".

أضافت: "يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي، المنفسنين يمتنعون".

 

أخر  أعمال الفنانة بشري


كان أخر  أعمال الفنانة بشري فيلم "معالي ماما"، الذي عرض عام 2022، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بطولة محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق، وآخرين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

 أحدث أعمال الفنانة بشري


 تصور الفنانة بشرى هذه الفترة، مشاهدها في فيلم أولاد حريم كريم، مع الفنان مصطفى قمر، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة علا غانم، تيام قمر، بسمة، رنا رئيس، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

عاجل