رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اقبال كبير على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع بأسعار مخفضة

نشر
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد .. شهد اليوم الـ270 على التوالي، توافد المواطنون بكثافة على منافذ وسرادقات وزارة الداخلية، والمشاركة في المرحلة الـ23 من مبادرة كلنا واحد، والتي تم إطلاقها مطلع شهر سبتمبر الماضي، تحت رعاية الرئيس السيسي، بمناسبة بدء العام الدراسي، وتم مدها لشهرين إضافيين.

وأعرب عدد من المواطنين عن امتنانهم وشكرهم لوزارة الداخلية، على تلك المبادرة، ودورها في توفير السلع الغذائية، وغير الغذائية، بأسعار مخفضة، والتي تعكس تطور الفكر الأمني للداخلية، وإيمانها بأهمية  المشاركة المجتمعية الفعالة، خاصة في أوقات أعياد والمواسم الاجتماعية، والوطنية، والدينية، لمد جسور الثقة بين المواطن ورجال الشرطة.

وأعلنت وزارة الداخلية، في 28 أكتوبر الماضي، مد فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة كلنا واحد، ثم أعلنت في 28 نوفمبر الماضي مدها لنهاية ديسمبر الماضي، ثم لنهاية شهر يناير الماضي، قبل أن تعلن مدها لشهرين إضافيين؛ لتوفير السلع الغذائية، وغير الغذائية، بأسعار مخفضة، عن مثيلاتها في الأسواق، بنسبة تصل إلى 60%، حيث تتوافر السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية، في المنافذ والسرادقات الموضحة بالموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eg.

وأشارت وزارة الداخلية، إلى أنه تم الإتفاق مع مسؤولي الكيانات التجارية الكبرى والموردين، لإطلاق سيارات مجمعة لبيع السلع المعمرة والغذائية، تستهدف المناطق الأكثر احتياجاً في عدد من المحافظات، التي لا يتوفر بها أفرع للسلاسل التجارية ومنافذ البيع؛ خلال فترة المبادرة، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومديريات الأمن؛ حيث تتوافر السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية.
وفى ذات السياق، قامت وزارة الداخلية بالدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة، محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية التي تم إعدادها بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة، في المناطق الأكثر إحتياجاً.
استمراراً لجهود وزارة الداخلية، فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، ولاسيما في المناطق الأشد احتياجاً، والحضرية الجديدة، لدعم ومساندة هذه الفئات.

مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان تواصل دعم الفئات الأكثر احتياجًا

وواصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة من  مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان لتوزيع مساعدات عينيه على الفئات المستحقة والأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين، تأكيدًا لـ الدوري الإنساني لوزارة الداخلية في رعاية الفئات المحتاجة، بناء على على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل المواطنين.

عاجل