رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة» في يونيو المقبل

نشر
الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

يبدأ المخرج إسلام خيري تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة"، في يونيو المقبل، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان القادم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من خلال تناول قصص اجتماعية تتناول عدد من المشكلات.

أبطال مسلسل «ألف ليلة وليلة»

"ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، ونور وشيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين مقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأسابيع المقبلة، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

أسباب تأجيل تصوير «ألف ليلة وليلة»

ويرجع تأجيل التصوير خلال الفترة الماضية بسبب ضخامة الإنتاج وحاجته لفترة طويلة من التحضير للديكورات، والملابس، والإكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية التي تدور فيها الأحداث، إضافة إلى معاينة مواقع التصوير داخل مصر وخارجها، فكان من المستحيل أن يعرض في رمضان الماضي، وتم الاتفاق على تأجيله لرمضان 2024، وبالفعل عندما اكتملت كل مراحل التحضير، تحدد الأسبوع الأول من يونيو المقبل لبداية التصوير.

أكد الفنان ياسر جلال، أنه سيبدأ تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة» خلال الشهر المقبل، ومن المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

وأضاف ياسر جلال في بيان صحفي أنه ليست لديه أي نية للاعتذار عن مسلسل «ألف ليلة وليلة»، وأن خبر اعتذاره الذي تردد منذ أيام، صرح به خطأً مدير أعماله، الذي لم يكن يعلم أن ياسر جلال بالفعل سيبدأ تصوير المسلسل الشهر المقبل.

سامية الطرابلسي تنضم لفريق مسلسل «ألف ليلة وليلة» 

كما انضمت الفنانة سامية الطرابلسي إلى فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، بسبب ما يحتاجه العمل من تحضيرات وأعمال جرافيك، والتصوير في عدة دول.

ورغم خروج العمل من شهر رمضان الماضي، إلا أن فريق العمل مازال يواصل، تحضيراته لبداية التصوير خلال الشهر المقبل.

وكانت الفنانة سامية الطرابلسي، قدمت مسلسل "أعمل إيه" أمام الفنان خالد الصاوي، حيث جسدت شخصية سيدة أعمال وصاحبة قناة فضائية كبيرة، التي تبرم العديد من الصفقات، وبطولة خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد.

عاجل