رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل شاب طعنًا في مشاجرة بالمرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت منطقة المرج مقتل شاب بطعنة نافذة في القلب ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول واقعة مقتل شاب، وطلبت استدعاء أسرته والشهود لسماع أقوالهم، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات واقعة مقتل شاب.

تلقى مأمور قسم شرطة المرج إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، بوصول شاب مصابا بطعنة نافذة في القلب، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «سعد.ف.إ»، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين إصابته بطعنه نافذه في القلب من سلاح أبيض.

عاطل وراء ارتكاب الواقعة

كشفت تحريات المباحث بأن عاطل وراء ارتكاب واقعة مقتل شاب بسبب خلافات سابقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم في واقعة مقتل شاب، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.

وفي شأن آخر حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، 228 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ24 ساعة الماضية.
 

وكانت الأجهزة الأمنية تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.
 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 228 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وشن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
 

وأسفرت جهود الحملات - التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على مدى 24 ساعة - عن ضبط 88 ألفا و233 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 20 ألفا و250 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و733 مخالفة السير بدون تراخيص، و25 مخالفة موقف عشوائي و20 مخالفة لشروط التراخيص. 
 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالشارع المصري.
 

عاجل