رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي الحجار يحيي حفلا غنائيا بالإمارات السبت المقبل

نشر
علي الحجار
علي الحجار

يحيي الفنان علي الحجار حفلا غنائيا بالإمارات يوم السبت المقبل بمسرح المجمع الثقافي في إمارة "أبوظبي".

يذكر أن الفنان علي الحجار قد توجه اليوم الأربعاء، إلى الإمارات استعدادا لإقامة الحفل، والذي من المقرر أن يقدم خلاله عددا من أشهر أغانيه التي كتبها له الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، في إطار احتفالية خاصة لتكريم الأبنودي.

موضوعات متعلقة: 

في عيد ميلاده.. قصة خلاف علي الحجار مع محمد رمضان

حفل غنائي لـ علي الحجار بأوبرا الإسكندرية الأحد

على الحجار يحيى حفلًا غنائيًا وسط أجواء طربية ساهرة بأوبرا الإسكندرية

 

تترات المسلسلات

وتعاون الحجار في الكثير من اغانيه مع الأبنودي، وخاصة فيما يتعلق بتترات المسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا في الدراما المصرية، حيث قدما سويا تترات "ذئاب الجبل" ، ''الرحايا''، ''رحلة أبو العلا البشري''، ''مسألة مبدأ''، ''خلف الله''، إضافة إلى مسلسل "النديم" التاريخي.

علي الحجار

وكان قد أحيا الفنان علي الحجار وفرقته حفلاً غنائيا، الخميس الموافق 4 مايو الحالي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه الذي يعشقها جمهوره. 

وكان قد أحيا الفنان علي الحجار سهرة طربية بمناسبة شهر رمضان المبارك، على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، يوم 9 أبريل، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته.

واحتفى الفنان علي الحجار بشهر رمضان وسط محبيه الذين احتفلوا معه بعيد ميلاده وتغنى بباقة من أعماله الشهيرة، منها "رمضان كريم، خلق الله، يا رب، أنا كنت عيدك، رمى رمشة، فى قلب الليل، ليلى، مسألة مبدأ، أهو ده اللى صار يا سيد، المال والبنون، الحضرة زينبى، مافيناش م الخوف، نويت أغنى، حنخبى ليه، يا موجة يا زرقة، إنت المدد، الحلوانى، الزين والزينة، روحى بتتنقل، أهو ده اللى صار يا سيد، مبسوطين، زى الهوى، بطلة حكايتى، تيجيش نعيش، العروسة، لما الشتا، إضحك لوجه الله، إسكندرانى، مغرم صبابة، عارفة، حرما يا سيدى".

الحياة الشخصية للفنان علي الحجار

يذكر أن علي الحجار قد كشف في أحد اللقاءات أنه تزوج خمس مرات من أشهرهم زوجته الفنانة المعتزلة مشيرة إسماعيل والتي أنجبت له ابنته مشيرة، أما باقي زوجاته من خارج الوسط الفني، وفي المرة الخامسة والأخيرة استمر مع زوجته فهي صاحبة الرقم القياسي في البقاء في عصمته طيلة 15 عاما ومازال معها حتى اليوم، ولديه من الأبناء سبعة نذكر منهم ابنته مشيرة وابنه الفنان أحمد الحجار، كما صرح في أحد البرامج أنه يدفع نفقة لأبنائه تصل إلى 40 ألف جنيه.

عاجل