رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي
الأهلي

يهتم الملايين من عشاق الأهلي بالبحث عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، إذ يستعد المارد لمواجهة منافسه ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وعن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري ، فتنطل صافرة المباراة في الثامنة مساء الجمعة، بعد غد الجمعة على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا:



وتمكن الأهلي من الفوز  على إنبى بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، إذ سجل ثنائية الأهل محمد شريف وأحمد عبد القادر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش ، فتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وبعد الفوز على إنبي أمس، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق  ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز.

وتحفظ على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الفريق أتيحت له أكثر من فرصة لتسجيل أكثر من هدف ومضاعفة النتيجة.

طائرة خاصة

استقر مسؤولو النادي الأهلي على سفر الفريق الأحمر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي يوم 11 يونيو المقبل في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك من أجل توفير كل عوامل الراحة والهدوء لبعثة الأهلي قبل خوض المباراة في النهائي.

الأهلي 

موضوعات متعلقة:


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد الرياضي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي .

كما يلتقى الأحمر بعدها بأيام خصمه في مباراة الإياب على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ونجح الأهلي في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال بعد تخطي الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة، بإجمالي 4 أهداف.

عاجل