رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يفوز على أسوان 2/1 ويحصد 3 نقاط غالية في الدوري

نشر
أرشيفية
أرشيفية

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره أسوان بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيطر فريق البنك الأهلي علي أحداث المباراة وأضاع لاعبوه اكثر من هجمة خطيرة في مقدمتها انفراد كريم بامبو في الدقيقة 10 ، ورأسية محمد هلال ، ولكن تألق عمرو حسام حارس اسوان حال دون احراز فريق البنك لأي أهداف في الشوط الأول.

في المقابل التزم لاعبو اسوان بدفاع المنطقة والضغط من منتصف الملعب مع الاعتماد علي الكرات الطولية املا في احراز هدف التقدم ولكن دون جدوي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

بدأ الشوط الثاني بحماس من جانب لاعبي البنك الأهلي املا في احراز هدف لحصد الـ 3 مقاط ، فيما حاول لاعبو اسوان تغيير أسلوب لعبهم بشن هجمات علي مرمي البنك الأهلي بدلا من الأسلوب الدفاعي في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 51 يحرز محمد حمدي زكي الهدف الأول لأسوان من تسديدة قوية علي يسار محمد ابو جبل معلنا تقدم اسوان بهدف نظيف، ومع حلول الدقيقة 66 يجرز كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي من كرة عرضية وضعها علي يمين عمرو حسام.

عقب الهدف سيطر فريق البنك الأهلي علي احداث المباراة، حتي نجح محمد هلال في احراز هدف التقدم في الدقيقة 77 من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم المباراة معلنا تقدم البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حاول لاعبو اسوان ادراك التعادل ولكن تألق دفاع البنك الأهلي ومن خلفهم الحارس ابو جبل حالا دون ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 37 .

بينما ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي للنقطة 31 محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حصدها من 29 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 12 مباراة واحرز لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

بابا فاسيليو يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة أسوان

اختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة أسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الثلاثاء ويستضيفها ستاد السلام في السابعة مساء.

 
وجاءت القائمة علي النحو التالي:
حراسة المرمي
محمد أبو جبل _ احمد صبحي

 

خط الدفاع..
  أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ أمير مدحت _عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو .

خط الوسط..
محمد فتحي _ محمود سيد _   إسلام  جابر _محمد هلال _ حمدي علاء _ أحمد ياسر _ أحمد سعيد _ موسي دياوارا _ محمود قاعود 

خط الهجوم ..
كريم  بامبو  _ أسامة فيصل _ باسم مرسي.

وتشهد القائمة غياب كلا من 
محمود الزنفلي و أسامة إبراهيم ومحمد بسيوني للإصابة

اقرأ أيضا


 

 

عاجل