رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف وتاو في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الاهلي أمام إنبي

نشر
أرشيفية
أرشيفية

يواجه فريق الاهلي نظيره إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

التشكيل المتوقع لـ الاهلي في مواجهة إنبي :-

في حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: علي معلول- محمود متويى- ياسر إبراهيم – خالد عبدالفتاح
خط الوسط: اليو ديانج- عمرو السولية- أحمد قندوسي
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو – محمد شريف.

موعد مباراة الاهلي وإنبي

ويستعد الاهلي لمواجهة لمواجهة إنبي فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الاهلي في جدول الدوري

ويتربع الأهلي على قمة بطولة الدوري برصيد 53 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإنبي فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، فى مباراة الذهاب التي أقيمت فى رادس، والفوز بهدف دون رد فى مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبى مع صن داونز فى المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.
كما توج بطلا للسوبر المصري على حساب بيراميدز فى اللقاء الذى أقيم على الأراضي الإماراتية.

ويعود الاهلي لاستكمال مشواره في الدوري المصري بلقاء إنبي فى الجولة 29 من المسابقة، بعدما تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويعود آخر لقاء للأهلي في الدوري منذ 17 أبريل الماضي، عندما انتصر على سموحة بنتيجة 2-0 ، ومنذ ذلك الحين خاض الأهلي 4 مباريات فى ربع ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي كأس مصر 2022 وكأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا

عاجل