رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدفن فى مصر وتشارك «على الزيرو».. تصريحات جومانا مراد فى كتاب الشهرة

نشر
الفنانة السورية جومانا
الفنانة السورية جومانا مراد

تصدر اسم الفنانة السورية جومانا مراد ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة الفنانة جومانا مراد، جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وظهرت جومانا مراد، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت ملابس ملونة على الطريقة الهندية، واكسسوارات وتسريحة شعر متناسقة مع الإطلالة.

وشاركت جومانا مراد ، رسالة غامضة لجمهورها من خلال إطلالتها وعلقت قائلة، «يمكن أن يجادل العاقل، كل أحد إلا الحاسد والجاهل فلا يصلحهما إلا التجاهل».

جومانا مراد: وصيتي أتدفن في مصر

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة علي برنامج «كتاب الشهرة»، تقديم الإعلامي علي ياسين، والمذاع على قناة الجديد اللبنانية، وتحدثت خلال اللقاء عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، وبدورها كشفت عن وصيتها بعد موتها بعد عمر طويل قائلة، «وصيتي أن أدفن في مصر وليس في سوريا، عندي انتماء كبير لمصر، وبدأت تجهيزات المدفن في 6 أكتوبر مهم جدا أن تعرف أين آخرتك، وإلى أين ستذهب، مهم زيارة القبور لمعرفة أنك لن تأخذ شيئا من الدنيا، وولادي بفكر أن يوم جمعة أخدهم يزوروا».

وأضافت جومانا مراد ، «عندي خوف من لقاء ربنا، لا يوجد شخص بدون خطيئة، والكلمة تحسب، وأحيانا بتكون أكبر خطيئة».

وأضافت حرصها الدائم على زيارة المقابر بصحبة والدتها لكونها من أمتع الأوقات التي تقضيها، وتحرص على زيارة المقابر بشكل مستمر بعد حالات الوفاة، التي حدثت عندها، وأصبحت كلما شعرت بشئ دنيوي أذهب إلى زيارة المقابر بصحبة أمي لأعرف جيدا بأن نهايتنا ستكون هنا.. الحقيقة أنني أشعر بسعادة كبيرة بذهابي إلى هناك».

جومانا مراد: لا أحب مضايقة زوجي وفي حدود بالمشاهد

قالت الفنانة جومانا مراد ، في حوارها مع برنامج «كتاب الشهرة» والمذاع على قناة الجديد اللبنانية، إنها تعيش في مجتمع عربي، وهناك حدود في أداء الأدوار الجريئة، قائلة أحترم زوجي كونه داعم للفن، ولكوني زوجة لا أحب أضايقه، بالرغم من كونه ما بيقول لا وبيحب شغلي كتير وبيشوفني أهم ممثلة ولا يقرأ النص المعروض عليّ، وزوجي واثق من نفسه كتير وعارف انه بالنهاية تمثيل».

ويستعرض موقع «مستقبل وطن نيوز» أبرز تصريحات الفنانة جومانا مراد خلال حوارها مع برنامج «كتاب الشهرة» والمذاع على قناة الجديد اللبنانية:

الفنانة السورية جومانا مراد
الفنانة السورية جومانا مراد
الفنانة السورية جومانا مراد

أبرز تصريحات جومانا مراد في حوارها مع برنامج «كتاب الشهرة» والمذاع على قناة الجديد اللبنانية

  • تشارك جومانا مراد في بطولة فيلم «ع الزيرو» مع الفنان محمد رمضان، تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، مفضلة عدم الكشف عن تفاصيل الدور.
  • بحب محمد رمضان على المستوى الشخصي وهو عالمي.
  • تصدرت التريند عن أدوارها بمسلسلي «عملة نادرة وشخصية "دميانة" وبابا المجال وشخصية "مراسي"» والمذاعة في السباق الرمضاني الماضي.
  • لم تخشى الكشف عن عمرها الحقيقي وهو موجود عبر الإنترنت، لأن الروح أهم من الجسد وأن الجسد فاني في النهاية.
  • الروح مش بتكبر لأن الجسد مجرد وعاء والروح أهم بكثير من الجسد وما زلت طفلة بريئة والفن عمره ما خطف عمري.
  • أوضحت، أنها تتعامل بالفطرة مع غيرها بعيداً عن شخصيتها الممثلة كما أنها لم تستخدم شهرتها في الوصول لغرض معين لكي تصل له، نافية صفة «الأنا» ليست موجودة في شخصيتها.
  • تتوقع لنفسها مستقبل باهر حيث كانت تحلم في الصغر بأنها سوف تصبح ممثلة مشهورة في المستقبل ومميزة عن غيرها وأنها لم تشبه أحد أو تقارن نفسها بشخص، وهو شئ هام يجب أن يكون لدى الشخص.
الفنانة السورية جومانا مراد
  • كشفت جومانا مراد عن سبب حب المصريين لها ونجاحها، قائلة، أرى أن الأمر ليس مجرد إجادة الكلام باللهجة المصرية ولكنه روح، أري أن اللهجة المصرية هي روح أكثر منها لغة.
  • أعتبر أن روحي مصرية فأنا في صغرى نشأت في دولة الإمارات وكان لنا جيران مصريون تربيت معهم وكنت أتحدث اللهجة المصرية حتى أنني في أول مرة أقف أمام كاميرا وأنا في سن صغيرة كانت أمام كاميرا مصرية.
  • أحب المصريين وأحب مصر وأشعر أنني مصرية لا أتمكن من العيش خارج مصر حتى عندما أسافر أشعر وكأنني سمكة خرجت من المياه ولابد أن تعود مجدداً.
  • هناك طبيعة للشعب المصري، أن تكون على علم وشعور بها لتصل لقلوبهم، ومن أكثر الأشياء التي أحبها في المصريين بخلاف خفة دمهم وروحهم أن الغني والفقير بها يفعلون الخير، ولذلك يقول الله: ادخلوا مصر أمنين.

تجربة جومانا مراد في الغناء وتقديم أغنية

وعن تجربة الفنانة جومانا مراد خوضها للغناء وتقديم أغنية، قالت «الأغنية خلصت وموجودة لكن أجلت طرحها وقت الانتهاء منها لوفاة والدها وحدوث الزلزال.

وأوضحت جومانا مراد، «أكيد صوتي مش أصالة، أصالة من أجمل الأصوات العربية بحبها وبموت عليها، أنا مش مطربة، أنا مؤدية، حبيت أخوض التجربة».

وحول سؤالها، ما إذا أصبحت أصالة ما الذي ستقوم بتغييره في شخصيتها، قالت «بغير طيبة قلبها، اللي في قلبها على لسانها، أشبهها في هذا الشيء، بنحكي بالفطرة وبيبين علينا كل شيء، بس أنا مش متلها هي اكتر بكتير».

الفنانة السورية جومانا مراد

جومانا مراد تخوض فيلم «على الزيرو» مع محمد رمضان

تستعد الفنانة جومانا مراد ، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير مشاهدها في فيلم «على الزيرو» مع الفنان محمد رمضان، والذي عاد مؤخرا من أمريكا لاستكمال تصويره باقي مشاهده، كتابة الدكتور مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، مشيرة إلي أنها «متحمسة لهذه التجربة المميزة للغاية مع فريق عمل مميز»، بتقديم شخصية جديدة عليها ستكون مفاجأة للجمهور بـ لوك مختلف.

وتدور أحداث فيلم «على الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن والكوميديا»، حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

وقام الفنان محمد رمضان بالترويج للفيلم، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن عرضه في موسم عيد الأضحى، ونشر صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم ومعهما طفل وكتب، «السينما مكاننا وعيد الأضحى ميعادنا.. حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم ع الزيرو».

فيلم «على الزيرو» بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، شريف الدسوقي، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

فيلم «على الزيرو» مع محمد رمضان
فيلم «على الزيرو» مع محمد رمضان
فيلم «على الزيرو» مع محمد رمضان
فيلم «على الزيرو» مع محمد رمضان
عاجل