رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد جومانا مراد.. فنانون فقدوا أبناءهم في شهورهم الأولى

نشر
مستقبل وطن نيوز

استيقظ الجميع صباح أمس الثلاثاء، على خبر محزن، خاصة الوسط الفني، لوفاة ابنة الفنانة السورية جومانا مراد الصغرى، والتي لم تكمل عامها الأول، ليحاول الجميع الوقوف بجانبها بتعزيتها ومساندتها في محنتها، حتى تخرج منها بسرعة ولا تؤثر على حياتها الشخصية والعملية.

وكانت جومانا مراد، عبرت عن حزنها، من خلال منشور لها كتبت فيه: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد إنتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وإنتي طير من طيور الجنة يا أمي".

ومن خلال هذا التقرير يرصد "مستقبل وطن نيوز" الفنانين الذين فقدوا أبناءهم في عمر الطفولة:

ابنة الفنانة داليا البحيري

توفيت "خديجة" ابنة الفنانة داليا البحيري، التي عانت من المرض منذ ولادتها، وقالت داليا خلال لقاء تليفزيوني:" أن ابنتها رحمها الله من معاناتها لأنها لو كانت عاشت كانت هتتعب أكتر وربنا اختارها عنده علشان هي ترتاح وأنا كمان ارتاح لأني كنت هتألم في كل مرة أشوفها بتتوجع".

نجل الفنانة أسيل عمران

توفى نجل الفنانة أسيل عمران بعد ولادته بشهرين فقط، حيث التف الحبل السري حول نفسه أثناء وجوده في رحمها بسبب زيادة حركته، ونصحها الأطباء بإجراء عملية ولادة سريعة لتفادي الخطر عليها، وتم وضع الطفل في الحضانة على أجهزة تنفس صناعي، لكنه توفى بعد فترة قصيرة.

 "أوس أوس" يفقد ابنه في عمر 3 أشهر

تلقى نجم مسرح مصر" الفنان محمد أسامة "أوس أوس" صدمة كبيرة العام الماضي بعد وفاة ابنه الرضيع الذي يبلغ من العمر 3 أشهر فقط، وتم دفن جثمانه بمدافن الأسرة بصلاح سالم.

عاجل