رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبحي يلتقي الكيان الشبابي «رواد المحافظات الحدودية» ويوجه بتنفيذ برامج متنوعة بـ6 محافظات

نشر
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة ، بالكيان الشبابي رواد المحافظات الحدودية، وذلك بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية ، وفي إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات، وذلك بحضور اللواء إسماعيل الفار- رئيس قطاع الشباب ، الدكتور عبد الله الباطش – مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية ، الأستاذة نجوى صلاح - رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، الدكتورة منال جمال - رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب ، بالإضافة الي مؤسسي  الكيان الشبابي "رواد المحافظات الحدودية  ، وأعضاء الكيان الشبابي  من ٦ محافظات حدودية .


أكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل للكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية ، موجهاً بتنشيط برامج وفعاليات متعددة ومتنوعة بالمحافظات الحدودية من خلال مديريات الشباب والرياضة تنسيقاً مع الكيان الشبابي "رواد المحافظات الحدودية".

كما أشار الي الدكتور أشرف صبحي الي البرامج التي تنفذها الوزارة في المحافظات الحدودية والتي تستهدف النشء والشباب بتلك المحافظات ، مبينا ضرورة دمج أبناء المحافظات الحدودية في أنشطة الوزارة بشكل مكثف خلال المرحلة المقبلة .

وتحدث مؤسسي وأعضاء رواد المحافظات الحدودية عن متطلباتهم واحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة ، موجهين الشكر لوزير الشباب والرياضة على ما يبذله من جهود لتنمية نشء وشباب المحافظات الحدودية على كافة المستويات .

كما قدم ممثلو رواد المحافظات الحدودية عدد من المبادرات والدراسات والحلول للمعوقات التي تواجه الشباب في المحافظات الحدودية  وطرق حلها.

عاجل