رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاركة 447 مصارعا في النسخة 19 لبطولة البحر الأبيض المتوسط

نشر
بطولة البحر الأبيض
بطولة البحر الأبيض المتوسط للكاراتيه

أكد الاتحاد التونسي للكاراتيه أن 447 مصارعا من 19 بلدا سيشاركون في النسخة 29 لبطولة البحر الأبيض المتوسط للكاراتيه التي ستقام فعالياتها من 19 الى 21 مايو الجاري بالقاعة المتعددة الاختصاصات برادس.

وأوضح رئيس الجامعة التونسية للكاراتيه حسن القربي - خلال ندوة صحفية عقدت بدار الجامعات الرياضية - أنّ البطولة المتوسطية ستشهد مشاركة العديد من الأبطال العالميين ومنهم الأولمبيون الذين اعتلوا منصات التتويج في أولمبياد (طوكيو 2020+1)، مبينا أن هذه البطولة مدرجة ضمن رزنامة الاتحاد الدولي للعبة.

وأكد رئيس الاتحاد أنّ اللجنة المنظمة للبطولة المتوسطية في نسختها الـ 29 شرعت منذ نحو 6 أشهر في التحضير للحدث على المستوى التنظيمي واللوجيستي متوقعا أن تشهد البطولة نجاحا كبيرا.

وأفاد بأنّ 19 دولة من بين 26 دولة متوسطية منخرطة في الاتحاد الدولي للكاراتيه أكدت مشاركتها الى حد اليوم في البطولة وهي: ألبانيا والجزائر وكرواتيا وقبرص ومصر وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو وليبيا والجبل الأسود والمغرب ومقدونيا الشمالية والبرتغال وصربيا واسبانيا وسوريا وتركيا، لافتا الى أنّ لجنة التنظيم ستيسر تنقلات الوفود المشاركة وذلك بالتنسيق مع الأطراف المتدخلة.

عاجل