رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء اليوم الأول من امتحانات النقل بالجيزة دون شكاوى

نشر
غرفة العمليات المركزية
غرفة العمليات المركزية بالمديرية

تابعت غرفة عمليات الامتحانات المركزية بمديرية الجيزة اليوم، أولى أيام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بتعليم الجيزة والتي شملت في يومها الأول: الصف الرابع الابتدائي مقيد 206269 وكانت نسبة الحضور 96 %، الصف الخامس الابتدائي مقيد 199094 وكانت نسبة الحضور 97 %، الصف الأول الإعدادي مقيد 190601 وكانت نسبة الحضور 96 %، الصف الأول الثانوي مقيد 73541 وكانت نسبة الحضور 98 % .

وتابعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية، جميع غرف العمليات بالإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات قد تواجه العملية الامتحانية لسرعة حلها.

وأكد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، على ضرورة انضباط العملية الامتحانية ومتابعة دورية لمدراء العموم وعدم تواجد أي منهم في مكتبه والتواجد المستمر في ميدان العمل.
ونوه، إلى أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط وتم مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب لقياس مخرجات التعلم وجاءت الأسئلة وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة من خلال المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي. 
كما شدد، على حسن سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة لراحة الطلاب وحسن تنظيمهم أثناء الصعود للجان وأثناء الخروج وعدم اصطحاب المحمول نهائيا حتى وإن كان مغلقا لعدم إلغاء امتحان الطالب.

عاجل