رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الترجي التونسي: النادي غير معني بتحديد المسؤول عن أحداث الشغب في لقاء شبيبة القبائل

نشر
الترجي وشبيبة القبائل
الترجي وشبيبة القبائل

أكد رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بالترجي الرياضي التونسي، أن النادي غير معني بتحديد المسؤول عن أحداث الشغب التي حدثت بين شوطي مباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري يوم السبت الماضي في إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا .. مشيرا إلى أن التقارير الأمنية المختصة ستحدد المسؤوليات، معربا عن أسفه لما شهدته المباراة من أحدات شغب.
وقال التويتي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن جمعية الترجي الرياضي التونسي لم تتلق حتى الآن أي إشعار بانعقاد اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يوم الجمعة .. مشيرا إلى أن الترجي التونسي سيجهز نفسه للدفاع عن مصالحه وذلك على ضوء تقارير الحكم والمراقب والمسؤول الأمني للمباراة المكلفين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
واستبعد رياض التويتي أن يتم يوم الجمعة المقبل النظر في أحداث الشغب التي حدثت بين شوطي مباراة الترجي الرياضي التونسي وفريق شبيبة القبائل الجزائري يوم السبت الماضي في إياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة أبطال إفريقيا .. مشيرا إلى أن يوم الجمعة راحة أسبوعية إدارية في مصر مستغربا الأخبار التي انتشرت مؤخرا وتوقعت انعقاد اجتماع الاتحاد الإفريقي للغرض في هذا الموعد.
وأضاف أنه قبل صدور التقارير الرسمية المعتمدة من الـ"كاف" لا يمكنه التعليق، مشددا على أن الصور التليفزيونية تؤكد مبدئيا أن مجموعات أحباء الترجي التونسي لم ترم مقذوفات ولا شماريخ من ناحيتها وأن ما تم رميه لم يكن صادرا من جهة جمهور الترجي التونسي.
يذكر أن مباراة إياب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا شهدت أحداث شغب في الفترة ما بين الشوطين وتسببت في تأخير انطلاق شوطها الثاني بما يناهز 40 دقيقة بعد السيطرة على الوضع داخل ملعب حمادي العقربي برادس.
وكان الترجي التونسي قد تعادل يوم السبت الماضي مع ضيفه فريق شبيبة القبائل بنتيجة 1-1 وضمن تأهله إلى نصف النهائي رابطة أبطال إفريقيا مستفيدا من فوزه ذهابا في الجزائر 1-صفر.

عاجل