رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي: «نعلم جيدًا قوة الرجاء المغربي ونعشق الأجواء الجماهيرية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يعلم جيدًا قوة الرجاء المغربي، وصعوبة المواجهة المقرر إقامتها غدًا السبت، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، اليوم الجمعة: “قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد، شوط أول في القاهرة نجحنا في الفوز به بثنائية نظيفة، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل”.

واستكمل: “نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة.. ونحن أيضا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه”.

وتابع الشناوي: “نحب الأجواء الجماهيرية، وخصوصًا مع عودة جماهيرنا في القاهرة، ولا نتأثر سلبًا بها، خصوصًا أننا اعتدنا على ذلك، ولدينا خبرات كافية للتعامل مع مثل هذه الظروف، وأنا شاركت في مباريات بالمغرب كثيرًا وأحب مثل هذه الأجواء، والجماهير المغربية، وكذلك كل لاعبي الأهلي يستمتعون بمثل هذه الأجواء، لأن الجمهور هو روح الكرة".

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، مساء غد السبت، على مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن المارد الأحمر فاز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بهدفين نظيفين، من توقيع محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، وسط حضور جماهيري كثيف، في استاد القاهرة الدولي.