رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيوكاسل يواجه توتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين عند الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "سان جيمس بارك"، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-23.

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد والذي يعد الحصان الأسود للبريميرليج هذا الموسم، اللقاء قادما من خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بعد 5 انتصارات متتالية للفريق في المسابقة.

في المقابل، توتنهام لا يعيش أفضل حالاته حيث يدخل المباراة قادما من خسارة أمام بورنموث 3-2 في البريميرليج، ويسعى للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 53 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 10 مباريات.

في حين يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 4 مباريات.

ويتصارع كلا الفريقين على المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حين يضمن المركز الخامس المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

عاجل