رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ثاني أيام العيد.. يوم رياضي لذوي الهمم ضمن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»

نشر
 مبادرة (العيد أحلى
مبادرة (العيد أحلى بمراكز الشباب)

نظم مركز شباب الساحل بطور سيناء لليوم الثاني على التوالي ألعابا ترفيهية ويوما رياضيا لذوي القدرات والهمم والأعضاء بمشاركة أعضاء برلمان الشباب ونادي التطوع بالمركز.
وذكرت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن ذلك يأتي ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محمد فتحي توفيق، إن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تكثيف الأنشطة والفعاليات المنفذه بمراكز الشباب، لافتا إلى أن الفعاليات تضمنت يوما ترفيهيا للقاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب بهدف إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال الأنشطة المنفذه، والألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية وملاهي الأطفال وحمامات السباحة وصالات البلياردو وتنس الطاولة، في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل.
وأوضح أن مبادرة (العيد أحلى بمراكز الشباب) تأتي تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفعاليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات.

عاجل