رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر: مباراة الرجاء صعبة.. والأهلي هدفه تحقيق نتيجة إيجابية

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي، في التاسعة مساء الغد، على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر- في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة- "الرجاء فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدا".

وأضاف: "الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي".

وأشار كولر إلى أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما في الناحية الهجومية وشاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.

وأعرب المدير الفني للأهلي عن سعادته بالتواجد الجماهيري المنتظر في مباراة الغد، مؤكدا أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة، كما حدث في مباراة الهلال، وأنه يتطلع إلى عودتهم سعداء، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة.

وأكد كولر أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد.

ولفت إلى أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

وتابع أن هناك لقاءين يجمعان الأهلي والرجاء، وكل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددا على أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني هدفهم إسعاد الجماهير التي ستكون موجودة، غدا، من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته في مباراة العودة بالمغرب.
 

عاجل