رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للرجاء المغربي.. وعبدالقادر يعود للمران

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الثلاثاء على ملعبه "مختار التتش"، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في إطار استعداد الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشارك أحمد عبد القادر لاعب الفريق في جزء من المران اليوم، حيث بدأ اللاعب المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، وفقا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.
وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى باقي اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة القادمة.
من جهة أخرى، قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق يخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر خلال الساعات الماضية.
وأوضح أنه اطلع على التقارير الخاصة بالفترة التي قضاها اللاعبان في قطر للتأهيل، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

عاجل