رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنقاذ 5 أشخاص بينهم طفلان من أسفل العقار المنهار بالإسكندرية

نشر
عقار الورديان المنهار
عقار الورديان المنهار

نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ 5 أشخاص على قيد الحياة حتى الآن، بينهم طفلان، من أسفل أنقاض عقار الورديان المنهار غربي المدينة، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج اللازم.

وأكدت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب بمحافظة الإسكندرية، في تصريحات صحفية، إن البحث لا يزال جاريًا عن آخرين، لأن العقار انهار بالكامل، وغير معلوم من كان متواجدًا بالمنزل لحظة الانهيار.

وأشارت سحر شعبان إلى أن العقار المنهار عقار قديم مكون من أرضي وثلاثة طوابق، ويقع بشارع التلعفرى، وصادر له قرار هدم منذ عام 2018.

وكانت شهدت منطقة الورديان التابعة لحي غرب بمحافظة الإسكندرية، انهيار عقار مساء أمس الخميس، وعلى الفور انتقلت جميع الأجهزة المعنية لموقع العقار.

وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا يفيد بانهيار عقار بشارع التلعفرى في نطاق دائرة القسم، ووجود ضحايا أسفل العقار.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالمديرية وقسم شرطة مينا البصل، ترافقها قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، ورئيس حي غرب الإسكندرية المهندسة سحر شعبان والأجهزة التنفيذية بالحي لمتابعة الواقعة. 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

عاجل