رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مركز الدراجات والسيارات السفاري الجبلي في جنوب سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، مركزا للدراجات والسيارات السفاري الجبلي بمنطقة السفاري بمدينة شرم الشيخ.
 

ونقل بيان للمركز الأعلامي لمحافظة جنوب سيناء،عن خالد فوده قوله أن افتتاح المركز جاء في إطار تشجيع القطاع الخاص، وخاصة في مجال هذا النشاط الذي يعتبر من الأنشطة الهامة والمحببة لدى معظم زائري شرم الشيخ من جميع جنسيات العالم.
 

وأشاد "فوده" بالتطوير للمركز واستخدام الدراجات والسيارات الجبلي طبقا لأحدث الطرز ومزودة بكافة سبل الأمان والمتانة كما هنأ المحافظ مالك المركز علي حصول المركز علي الترخيص ليكون بذلك أول مركز يحصل على هذا الترخيص في مصر وذلك بعد استيفائه لكافة الاشتراطات والإجراءات الواردة بالقرار الوزاري رقم (١٤٧) لسنة ٢٠٢١ بشأن تنظيم نشاط دراجات السفاري الجبلي .
 

ودعا المحافظ جميع مالكي مراكز السفاري باتخاذ اجراءات التحديث والتطوير مع التشديد علي الأمان واتخاذ كافة إجراءات ومواصفات السلامة والأمان حفاظا علي سلامة محبي مزاولة هذا النشاط.
 

كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من المرور لمراجعة كافة الإجراءات والسيارات والدراجات المستخدمة في هذا النشاط بجميع المراكز للتأكد من متانتها وتوفر سبل الامان بها لضمان الحفاظ علي سلامة الزائرين ومرتادي هذا النشاط.

عاجل