رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ساديو ماني يعتدي بالضرب على زميله في بايرن ميونخ بعد ثلاثية السيتي

نشر
ساديو ماني وساني
ساديو ماني وساني

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن نشوب مشادة كلامية ساخنة بين السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ، وزميله بالفريق ليروي ساني، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها البايرن أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسبما كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن السنغالي ساديو ماني دخل في مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي مع زميله بالفريق ساني عقب المباراة في غرف خلع الملابس.

وكان ساني شارك أساسيا في اللقاء وأكمله حتى النهاية فيما شارك ماني في الدقيقة 69 بديلا لجمال موسيالا، وعند الدقيقة 83 من اللقاء بدأت شرارة المشادة بين اللاعبين عندما دار نقاش حاد بين ساني وماني بسبب قيام الأخير بقرار غير الذي كان يتمناه زميله الألماني.

وبعد إطلاق صافرة نهاية المباراة سمعت أصوات صراخ ونقاش مرتفعة في غرفة خلع ملابس لاعبي بايرن ميونخ، ويعتقد أن ماني اشتكى من الطريقة التي تحدث له بها ساني قبل أن يقوم السنغالي بضرب الألماني على وجهه تحديدا شفتيه.

ولتهدئة الأجواء المتوترة طلب من ساني أن يجلس في المقدمة بعيدا عن ماني، وبحسب بعض الحاضرين فإن ضربة ماني تركت علامة على وجه الجناح الألماني.

عاجل