رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يقسو على بايرن ميونخ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

نشر
مانشستر سيتي وبايرن
مانشستر سيتي وبايرن

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء،  على ملعب “الاتحاد”، معقل  السيتي، في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية السيتي اللاعب رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، من قذيفة صاروخية سكنت شباك الحارس سومير، والثاني جاء عن طريق برناردو سيلفا في الدقيقة 70، وهالاند الثالث في الدقيقة 77.

بتلك النتيجة تسهل مهمة مانشستر سيتي قبل مباراة الإياب في ألمانيا، نحو بوابة العبور لدور نصف النهائي بدوري الأبطال.

أحداث المباراة

شهدت بداية المباراة سيطرة كبيرة من جانب فريق بايرن ميونخ على وسط ملعب السيتي، ووصل لمرماه في أكثر من كرة، ولكن دون خطورة حقيقية.

ولاحت للعملاق البافاري فرصة هدف مؤكدة بعدما تسلم جمال موسيالا الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة ولكن دفاع السيتي أخرجها ببراعة شديدة.

وبعدها باغت مانشستر سيتي دفاعات بايرن ميونخ بقذيفة من اللاعب رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 27 سكنت شباك حارس بايرن ميونخ متقدما بأولى الأهداف.

بعد هدف السيتي ضغط الفريق الإنجليزي بقوة مستغلا تقدمه بهدف من أجل إحراز الهدف الثاني، ولكن دفاعات البايرن كانت بالمرصاد.

وحاول بايرن ميونخ تعديل النتيجة بإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح فريق مانشستر سيتي في معاقبة بايرن ميونخ على سيطرته وأحرز الهدف الثاني عن طريق برناردو سيلفا في الدقيقة 70.

وبعدها بسبعة دقائق ينجح مانشستر سيتي في معاقبة البايرن بهدف ثالث عن طريق المتألق هالاند في الدقيقة 77.

وحاول بايرن ميونخ إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز كبير للسيتي على البايرن بثلاثية.

عاجل