رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتيات «ريحانة» يشكرن قرينة الرئيس السيسي على دعمها المستمر

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

 أرسلت فتيات ريحانة في ختام المعسكر التدريبي الثالث للبرنامج القيادي لتدريب الفتيات "ريحانة" ، برقية شكر وتقدير لقرينة رئيس الجمهورية، لما تقدمه من دعم مستمر لفتيات مصر ومنحهن كافة الفرص للتمتع بحقوقهن ومنحهن الثقة لتكن قائدات المستقبل، مؤكدات أن هذا الدعم سيكون الأساس لتدشين وحدات برنامج ريحانة للفتيات بجميع المحافظات.
 

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات صحفية اليوم ، أن البرنامج القيادى لتدريب الفتيات "ريحانة" بحظي بالرعاية الكريمة لقرينة رئيس الجمهورية ،، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة فى ضوء خطط الوزارة لتمكين الفتيات من مختلف المحافظات وصقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن ، وإعلاء قيمة القيادة النسوية في بناء المجتمع، من خلال توعية الفتيات بكافة حقوقهن .
 

وشهد البرنامج طوال فترة انعقاده تنفيذ عدد من اللقاءات الحوارية بين الفتيات المشاركات وعدد من الأساتذة المتخصصين، بالإضافة إلى ورش عمل ونقاشات مفتوحة بالتعاون مع مبادرة أثر الشبابية.
حضر حفل الختام، جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة ، إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين . 
 

وشاركت بالبرنامج 200 فتاة من 27 محافظة في المرحلة العمرية من 13 حتى 17 سنة ، تم اختيارهن من خلال اجتياز المقابلات الشخصية التي تمت عقب إطلاق لينك التسجيل الذي تم الإعلان عنه بصفحة وزارة الشباب والرياضة الرسمية.

عاجل