رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي: مستمتعة بشخصية «شيري» في مسلسل «جميلة»

نشر
 يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 أكدت الفنانة يسرا اللوزي ، اليوم الأربعاء ، أن شخصية شيري ، التي تجسدها في مسلسل " جميلة "، المعروض في موسم رمضان الحالي ، من الأدور المهمة في مسيرتها الفنية واستمتعت به كثيرا .
 

وقالت اللوزي ، في تصريح اليوم، إنها أحبت المسلسل وتحمست له جدا عندما قرأت السيناريو، لأن شخصيتها في المسلسل تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، فهي شخصية مسيطرة ومادية ومصلحتها فوق كل شيء.
 

وأضافت أن شخصية "شيرى" صعبة وانجذبت إليها بسبب ما بداخلها من شر تعبر عنه من خلال مصطلحات بها الكثير من الكذب والخداع ، مشيرة إلى أن قصة المسلسل مكتوبة بحرفية وبشكل مميز.
 

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي تتوافر فيه جميع مقومات النجاح وأبرزها السيناريو المحكم والإخراج المتميز ومشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، مؤكدة أن طريقتها في اختيار أعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية.
 

ونشرت يسرا اللوزي صورة خلال ظهورها بالمسلسل وهي تحرك عينها بشكل مريب ، وكتبت عبر حسابها على انستجرام :"إيه رأيكم في شخصية شيرى في مسلسل جميلة".
 

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات في المجتمع وكيفية مرور البطلة (جميلة) من هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.
 

يشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج، عبير صبري ، وأحمد وفيق، وأحمد الشامي، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، ورحمة حسن، ورحاب حسين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل