رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يلتقي كبار قادة القوات المسلحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، كبار قادة القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأدى الرئيس السيسي صلاة الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة، وكبار رجال الدولة، على رأسهم الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وتحتفل مصر بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، حينما تمكن أبناء القوات المسلحة من الانتصار واستعادة أرض الوطن، ليسطروا بذلك ملحمة عسكرية خالدة في التاريخ، تمهيدًا لمد جسور الأمن والسلام على كل ربوع سيناء الغالية.

وبعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444هـ.

وجاء في البرقية: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان المجيد، الذي سيظل رمزًا للقيم الخالدة لأمتنا المصرية وامتلاكها لأسباب القوة والقدرة لإعلاء إرادة الوطن والعبور به إلى آفاق المستقبل”.

وتابع وزير الدفاع في برقيته:" ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بذكرى هذه الملحمة الوطنية التي تنبض في وجدان كل مصري يستلهمون قيم التضحية والفداء والعمل بكل تجرد لتنفيذ المهام المقدسة المكلفين بها، محافظين على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد للزود عن ترابنا الوطني وحماية مقدرات الشعب المصري وركائز أمنه القومي على كل الاتجاهات، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادتكم والشعب المصري العظيم بكل الخير واليمن والبركات وكل عام وسيادتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

كما بعث الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي.

عاجل