رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روح إنسانية خاصة.. مسلسل «رمضان كريم 2» بالتفاصيل

نشر
مسلسل «رمضان كريم
مسلسل «رمضان كريم 2» 2023

مسلسلات رمضان 2023.. تصدر اسم مسلسل رمضان كريم 2 ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الفنان كريم عفيفي أحد أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والمقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، قائلاً، «الكوميديا في المسلسل مش كلها مكتوبة وبها جزء ارتجال، مشيراً إلي سيطرة الجو العائلي على المسلسل».

وأضاف كريم عفيفي، نجم مسرح مصر وأحد الأبطال المشاركين في العمل الدرامي والمقرر له العرض في الموسم الرمضاني 2023 والمقرر بدايته فلكياً وبشكل رسمي، غداً الخميس 23 مارس 2023 أول أيام شهر رمضان المبارك، خلال تصريحاته قائلاً، شارك في المسلسل الموسم الأول، وسط سيطرة من مشاعر الحب بين القائمين على العمل الدرامي من الفنانين والمخرج وجميع المشاركين مشيراً إلي أن كواليس المسلسل جيدة جداً.

وتابع الفنان كريم عفيفي، قائلاً، أن المسلسل من الجزء الأول تعلق به ويحبونه الجميع، ووجه حديثه للمشاهدين قائلاً، «كل عام وأنتم طيبين يارب تتبسطوا من الجزء الثاني ويكون مسلسل لذيذ ويعجبكم».

أبطال مسلسل «رمضان كريم 2»

مسلسل رمضان كريم 2 ، بطولة الفنان سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أبطال مسلسل «رمضان كريم 2»

أحداث مسلسل «رمضان كريم 2»

تدور أحداث مسلسل «رمضان كريم 2» في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ويستكمل الجزء الثاني من المسلسل، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان المبارك.

سيد رجب: معزة كبيرة لـ مسلسل رمضان كريم

أكد الفنان سيد رجب، أحد أبطال مسلسل رمضان كريم 2 والمشارك منذ الجزء الأول، قائلاً، «مسلسل رمضان كريم له معزة كبيرة عنده منذ الجزء الأول، مشيراً إلى أن الجزء الثاني، عمل جديد يختلف عن الجزء الأول، قائلا، «هو عبارة عن حارة وناس طيبين وفكرة جيدة وعلاقات جديدة، ملئ بالكوميديا».

وأكدت الفنانة نجلاء بدر، قائلة عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2 ، المسلسل مشاهده طبيعية وليس به الأكشن الكبير والجزء الثاني ملئ بالحالات والعلاقات الإنسانية الكبيرة».

وتحدثت الفنانة سلوي عثمان، عن شخصيتها في العمل الدرامي «مسلسل رمضان كريم 2»، قائلة أنها مختلفة عن الجزء الأول وتغيرت اهتماماتها مع تغير الشخصيات.

أبطال مسلسل «رمضان كريم 2»

وأردف الفنان عمرو عبد العزيز، قائلاً عن دوره في مسلسل «رمضان كريم 2» قائلاً، المسلسل بأكمله عبارة عن حالة وقريب من الناس، يعبر عن المنازل المصرية في الحارة في شهر رمضان الكريم، والجزء الثاني جيد بعد تحقيقه النجاح في الجزء الأول».

نجوم غابوا عن مسلسل رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يغيب العديد من نجوم الفن عن عرض مسلسل رمضان كريم 2 ومن بينهم «الفنان محمود الجندي وأحلام الجريتلي لوفاتهم» - والفنان شريف سلامة والفنانة ريهام عبد الغفور، محمد محمود، سهر الصايغ وروبي»

المنتج أحمد السبكي

كشف المنتج أحمد السبكي، تفاصيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، قائلاً، «الجزء الثاني يضم 45 فناناً، والجزء ده مطلب جماهيري، لأن المسلسل له روح خاصة وكل العائلة بتتفرج عليه وبيضم وجبة من الكوميديا».

وعلق أحمد السبكي على اعتذار الفنانة سهر الصايغ والفنانة روبي من المسلسل قائلاً، كان فيه فنانين في الموسم الأول اعتذروا عن الموسم الثاني لما بقوا نجوم، وسهر الصايغ وروبي اعتذروا ولكن إحنا جبنا ناس أحسن منهم».

أبطال مسلسل «رمضان كريم 2»

مواعيد عرض مسلسل «رمضان كريم 2» 2023

  • عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الأول في 2017
  • يعرض مسلسل رمضان كريم 2 في العديد من القنوات الفضائية والتي ستتولى إذاعة حلقاته طوال شهر رمضان المبارك
  • العرض الأول: يومياً في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة: تمام الساعة 1 فجرا.
  • وتذاع حلقات مسلسل رمضان كريم 2 في العديد من القنوات ومن بينها، «قناة هي – النهار – القاهرة والناس – قناة الشمس وقنوات التليفزيون».
  • يعرض مسلسل رمضان 2 عبر منصة watch it
مسلسل «رمضان كريم 2» 2023
عاجل