رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة العريش تنظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، عن دور الأم في كافة المجالات الإنسانية، فالأم شريك أساسي في تنمية المجتمع.


جاء ذلك خلال احتفالية تكريم رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء الأمهات المثاليات على مستوى الجامعة وذلك في إطار حرص الجامعة على تكريم النماذج المتميزة. 


وهنأ رئيس الجامعة - وفقا لبيان - الأمهات المثاليات وقام بإهدائهن شهادات تقدير، مشيرا إلى أن الجامعة تحتفي بكل أم مصرية ضحت بكل غالٍ ونفيس من أجل تربية أبنائها.


وأضاف الدمرداش أن هذا التكريم للأمهات المثاليات بالجامعة هو تتويج لتميزهن على المستوى الأسري والعملي والأخلاقي، وتقديمهن الكثير من التضحيات من أجل الأسرة والأبناء للوصول بهم إلى بر الأمان، مؤكدا على إقامة هذا الحفل كل عام تكريما لكل أم ضحت من أجل أسرتها لأنها هي عماد الأسرة .


وقال إن احتفال الجامعة بالأم وتكريمها يأتي عرفانا بفضلها ودورها الكبير في حياة من حولها، مشيرا إلى أن للمرأة دور حيوي ومهم في أسرتها كما أنها تتولى مسئولية إعداد الأجيال بشكل إيجابي ، وأن هذا التكريم هو انعكاس للتقدير الذي تستحقه أمهاتنا تكريما لهن على دورهن ، ورسالة لهن للاستمرار في العطاء.

عاجل