رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الاتحاد الدولي للجمباز يتفقد نادي «النادي» بـ أكتوبر

نشر
رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي للجمباز يتفقد نادي النادي بأكتوبر

اصطحب المهندس محمد مختار الرشيدي رئيس مجلس أمناء نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، الياباني موري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، في جولة تفقدية داخل النادي، على هامش زيارته لمصر، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للجمباز.

تضمنت الجولة عدداً من منشآت النادي، وصالة الجمباز، والمبنى الاجتماعي، جاء ذلك على هامش مناقشة الاستعدادات المتعلقة باستضافة بطولة العالم فى الجمباز ، فى ظل البطولات الرياضية الدولية التى تستضفها مصر على مدار العام.

أعرب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، عن سعادته بالتواجد داخل مصر، مشيدًا بالإمكانيات التي تتمتع بها الدولة المصرية على مستوى البنية التحتية الرياضية والخبرات التنظيمية والإدارية.  

كما أشاد رئيس الاتحاد الدولى للجمباز بإمكانيات نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، ومنشآته المميزة، مقدماً الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصرى للجمباز على التعاون المثمر والدعم الكبير التي تقدمه للرياضة المصرية.

حضر من مجلس أمناء نادي النادي، الدكتور خالد خلاف، الدكتور عبداللطيف صبحي، المهندس أحمد عامر رئيس شركة UFC GYM EGYPT شركة الإدارة، أحمد عادل المدير التنفيذي.

عاجل