رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: ننفذ سلسلة نادي «النادي» لتوفير كافة الخدمات للشباب

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن سلسلة نادي (النادي) التي تنفذها الوزارة بمختلف المحافظات تأتي لإتاحة الممارسة الرياضية أمام الشباب، وذلك في ظل الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير كافة الخدمات الرياضية لهم لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز بكافة الألعاب الرياضية.
 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع قيادات الوزارة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث آليات نقل ملكية نادي عابدين الرياضي لوزارة الشباب والرياضة وإدراجه ضمن سلسلة أندية نادي (النادي) والتي تضم فروع أكتوبر، وشيراتون والعاصمة الجديدة.
 

وأكد صبحي أهمية التعاون مع الكيانات الاقتصادية للاستثمار في أصول الوزارة من منشآت شبابية ورياضية بما يعود بالنفع على تلك المنشآت على مستوى تكثيف الأنشطة بها وتطوير وصيانة إنشاءاتها، وتقديم خدمة تنافسية متميزة، وتعزيز الدور المجتمعي لخدمة الفئة فوق المتوسطة، والتوسع في تعميم تلك الخدمة في أكبر عدد من الفروع.
 

ووجه مجالس أمناء فروع نادي (النادي) بتكثيف الجهود للحملات التسويقية لفروع النادي الفترة المقبلة والسعي نحو تحقيق أفضل أداء إداري خاصة أن فرع النادي بالعاصمة الإدارية سيشهد رواجًا خلال فترة انتقال الجهاز الإداري للدولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أهمية عمل اللجنة على متابعة التطوير المستمر إنشائيًا وإداريًا وفنيًا لكافة فروع سلسلة نادي (النادي).
 

ووجه الوزير بتشكيل لجنة عليا لإدارة سلسلة نادي (النادي) وتكليف رئيس تنفيذي لكل فرع من فروعه لإدارته، والعمل على تطبيق هيكلة إدارية ومالية واحدة، وذلك في إطار استهداف وضع هوية موحدة لسلسلة فروع النادي تتعامل بشكل موحد مع متطلبات التسويق والتطوير لمنشآت السلسلة.
 

وفي السياق ذاته، تم خلال الاجتماع - عبر تقنية الفيديو كونفراس - متابعة المناقصة العامة التي تتم لصيانة وتشغيل فرع النادي بشيراتون.
 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي الدكتور أحمد الشيخ إنه جارٍ الانتهاء من حمام السباحة وقاعة الافراح، منوهًا بأن عوائد الاستثمارات بفرع شيراتون بلغت نحو 6 ملايين جنيه شهريًا من حقوق الانتفاع لعدد من الوحدات التجارية بالنادي. 

عاجل