رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. اتصالات توارد خواطر الجوزاء ومحادثة غريبة للأسد مع شخص لا يعرفه

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع «horoscope».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد يتطلب العمل الإبداعي مزيدًا من التركيز والتركيز أكثر من المعتاد اليوم، برج الحمل، قد تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث المتعمقة، أو العمل التفصيلي المعقد، أو نوع آخر من العمليات المكثفة التي يمكن أن ترهق عينيك وتفرط في تحفيز عقلك، خذ فترات راحة، استلق وأغلق عينيك بين الحين والآخر، بالتأكيد لا تنس أن تأكل، بحلول نهاية اليوم، يجب أن تكون سعيدًا بما قمت به.

برج الثور

قد يأتي بعض الزوار الشباب إلى منزلك اليوم، قد تجد نفسك بشكل غير متوقع مدعوًا للترفيه عنهم، لا تحب عادةً أن تكون مركز الاهتمام، ولكن في هذه المناسبة قد تستمتع بها، يمكنك توجيه بعض الألعاب أو سرد قصة أو اثنتين، مهما فعلت، يجب أن تقضي أنت وضيوفك وقتًا ممتعًا، استمتع بيومك.

برج الجوزاء

قد تتلقى اليوم اتصالات توارد خواطر مكثفة من شخص لا تعرفه جيدًا، قد يكون هذا من أعراض قدرات ESP القوية، أو قد يكون أن هذا الشخص يرسل إشارات استغاثة إلى كل شخص يعرفه، إذا كنت تشعر بالراحة تجاه الفكرة، فقد تحاول التعرف على الشخص بشكل أفضل قليلاً، قد يحتاج هذا الشخص إلى صديق الآن.

برج السرطان 

كان من الممكن لبعض الأعمال المكثفة التي قمت بها في الماضي والتي ربما تكون قد نسيتها أن تلفت انتباه شخص في السلطة، قد تأتيك اليوم بعض المكافآت التي طال انتظارها مقابل هذا العمل، يجب أن يكون هذا بالتأكيد مفاجأة سارة ومرحبة للغاية، يمكن أن يكون عقلك يترنح لبعض الوقت، عد إلى الأرض ثم اخرج واحتفل.

برج الأسد

يمكن أن تحدث محادثة غريبة مع شخص لا تعرفه جيدًا، يمكن أن يكون أحد معارفه من العمل أو شخصًا وصل للتو من مكان بعيد، يمكن للحديث أن يحدد إمكانيات وظيفية جديدة لم تفكر فيها من قبل ولكنها تجدها جذابة، قد تقضي الوقت في التفكير في الأمر، قد يكون هذا مختلفًا، لكن هذه أوقات غريبة، إذا شعرت أنه صحيح، فابحث فيه.

برج العذراء

من المناسب أن يكون التعلم همك الأساسي اليوم، وربما الميتافيزيقيا، والفلسفة، والتاريخ، أو أي قسم آخر من العلوم الإنسانية، قد تقضي الكثير من الوقت في المكتبات أو ربما تحضر محاضرة أو ورشة عمل، من المرجح أن تتبع المناقشات، وسوف يكون تبادل الأفكار محفزًا، قم بتدوين ملاحظات وفيرة واستمتع بيومك.

برج الميزان

يمكن أن تحدث بعض المحادثات المكثفة بينك وبين مجموعة من الأصدقاء، قد لا يكون هؤلاء الأشخاص أصدقاء مقربين عندما تقابلهم، ولكن في نهاية اليوم قد يكون بعضهم بالتأكيد كذلك، أنت تشارك الكثير من الاهتمامات مع هؤلاء الأشخاص، وتفكر على نفس المنوال، وتستمتع بصحبة بعضكما البعض، ستراهم بالتأكيد مرة أخرى.

برج العقرب

قد تركز اليوم على بعض الأعمال القريبة جدًا، وربما رسم أو لوحة، أو الخياطة، أو صنع المجوهرات، أو إنشاء وصفة جديدة، قد يستغرق القيام بذلك وقتًا أطول مما تفعل عادةً، ربما بسبب وجود الكثير من التفاصيل، هذا جيد، لأنك ستكون سعيدًا بما تفعله، خذ فترات راحة بين الحين والآخر حتى لا تجهد عينيك.

برج القوس

هذا الصباح، لم يكن بإمكانك رؤية أي شيء سوى أكوام من الأوراق التي لا تستخدمها، قد تمر بها مثل منزل على نار، وتريد التخلص من أكبر قدر ممكن من الفوضى، هذا دائما جيد، منزل فوضوي يوازي عقل فوضوي، ومع ذلك، تأكد من مسح كل شيء ضوئيًا على الأقل قبل التخلص منه، لا تريد التخلص من شيء قد تحتاجه لاحقًا.

برج الجدى

قد تستغرق دراسة مفهوم فلسفي أو ميتافيزيقي أو ربما ثقافة قديمة أو أجنبية الكثير من وقتك اليوم، برج الجدي، إن عقلك الآن حاد ونفاذ بشكل خاص، لذلك يجب أن تلاحظ المزيد وتتعلم بسرعة أكبر وتحتفظ بالمزيد مما تقرأ، الجوانب السلبية الوحيدة هي إجهاد العين والعقل الصاخب، قم بالمشي قبل الذهاب للنوم.

برج الدلو

قد تقرر اليوم استضافة حفلة مرتجلة، ويمكن أن يحضر الكثير من الأشخاص المرح والممتعين، ستتمتع بالكثير من المرح، وتنفجر من قوتك، وتشعر بالإرهاق اللطيف عندما ينتهي الأمر، أذهب خلفها، المشكلة الوحيدة هي أن أحد أفراد أسرتك قد لا يكون لديه الكثير من الضوضاء، حاول أن تتأكد من أن الجميع يخفضون أصواتهم ولا يشغلون أي موسيقى صاخبة.

برج الحوت 

يمكن أن تحدث محادثة هاتفية طويلة بينك وبين شريك رومانسي، يمكنك مناقشة الفلسفة والأحداث الجارية والطقس وآرائك، الشيء الوحيد الذي ربما لن تتطرق إليه هو حالة علاقتك، والتي قد تكون محبطة لك، ومع ذلك، سوف تتعلم الكثير عن مشاعرك مما سيمكنك من فهم بعضكما البعض بشكل أفضل.

عاجل