رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: رغبة السرطان بالعمل قوية بنفس عقله.. والميزان في صراع ومحاصر

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

كسلك لا يجعل من السهل الخروج من السرير ، برج الحمل. في الواقع ، كل ما قد ترغب في القيام به اليوم هو لا شيء على الإطلاق. لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا ممكنًا. سواء كان الأمر كذلك أم لا ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذا الشعور طالما أنك في الحالة الذهنية الصحيحة. ابحث عن عنصر المرح في كل ما تفعله ، بما في ذلك عملك.

برج الثور

قد تتوجه مع شخص لا يرغب بنفس القدر في التزحزح ، برج الثور. استخدم هذا الصراع كدرس في المنظور. افهم دوافع الجانب الآخر. ربما يكون درس الحياة الذي قد تحتاج إلى تعلمه له علاقة بالانضباط والحاجة إلى العرق الصادق من جبينك. لا تخف من العمل بجهد أكبر مما كنت عليه لتحقيق أحلامك.

برج الجوزاء

قد تصطدم بحواجز الطرق اليوم ، الجوزاء ، لكن لا تقلق. هذه أشياء يمكنك حلها. الجزء الصعب من الموقف هو أنه من غير المحتمل أن تتزحزح أي من هذه الكتل ، وقد لا تفهم على الإطلاق سبب وجودها. حاول ألا تأخذ هذا الحاجز على محمل شخصي.

برج السرطان 

عقلك حاد اليوم ، ورغبتك في العمل قوية بنفس القدر ، برج السرطان. استخدم هذا المزيج القوي من القوى لتحقيق مصلحتك الكاملة. سوف تجد أن عقلك مثل مصيدة فولاذية قوية. هناك القليل جدا الذي سوف يغيب عن انتباهك. أهم شيء يجب أن تتذكره هو عدم السماح للآخرين بإعاقة تقدمك.

برج الأسد

قد تنهض من السرير بصدمة ، يا ليو ، مما يدل على حقيقة أن هناك قوى تدفعك من كل اتجاه تقريبًا. قد يبدو الأمر كما لو أن الطلب مرتفع عليك ، لذا ابذل قصارى جهدك لإرضاء من يحتاجون إلى اهتمامك. المفتاح بالنسبة لك هو عدم الشعور بالارتباك لدرجة أنه لم يعد بإمكانك العمل على الإطلاق. اذهب في وتيرتك الخاصة وسوف تقابل نجاحًا هائلاً.

برج العذراء

ليس من الجيد إلقاء اللوم على مشاكلك على الآخرين ، برج العذراء. الشخص الوحيد الذي يجب أن تلومه حقًا هو أنت. ستجد أن عقلك نشط اليوم وأنه قد يرسلك في دوائر ما لم تبذل جهدًا واعًا لإبطائه وجعله يسير في المسار الصحيح. تعامل مع حقائق الموقف بدلًا من الانفعالات التي قد تنشأ عنه.

برج الميزان

قد يبدو اليوم وكأنك محاصر في صراع على السلطة لا يمكنك الخروج منه ، الميزان. المشكلة هي أن هذا الصراع قد لا يكون له علاقة بك وبأفعالك. هناك قوة محدودة ومحددة تطلب منك التباطؤ. ابذل قصارى جهدك حتى لا تتورط في صراعات لا تهمك.

برج العقرب

قد يتم تحدي نهجك الصلب والمؤسس والثابت اليوم ، برج العقرب. يمكن لأي شخص لديه غرور قوي أن يثقب ثغرات في الخطة التي وضعتها بعناية. حاول التمسك بالحقائق وابذل قصارى جهدك حتى لا تتحول إلى نوع من مسابقة الشعبية. كن متواضعا ومباشرة. حاول ألا تكون عاطفيًا جدًا أو حساسًا.

برج القوس

احرص على أن تقديرك لذاتك لا يعتمد على ما يخبرك به الآخرون ، القوس. قد ترسل لك دقيقة واحدة من الإطراء عالياً كطائرة ورقية ، وفي الدقيقة التالية قد تجعلك بعض الانتقادات تشعر بالإحباط في المقالب. ابذل قصارى جهدك حتى لا تدع الآخرين يفجرونك ثم يفرغونك من الهواء وكأنك مجرد بالون.

برج الجدى

يجب أن يكون تقديرك لذاتك جيدًا الآن ، برج الجدي. ستجد أنه يمكنك القيام بخطوات كبيرة في المشاريع طويلة الأجل. هذا يوم جيد لتضع أنفك على حجر الشحذ وتبدأ في العمل. هناك قدر إضافي من القوة الإنتاجية في اليوم سيساعدك على تحقيق أي شيء تضعه في ذهنك.

برج الدلو

قد تتفاقم قليلاً اليوم ، برج الدلو. يبدو أن الناس يشكلون عائقًا أكثر من كونهم مجرد مساعدة لك. لا تكن شديد الاتهام حتى تتأكد من أنك تعمل بأمانة وإنتاجية. قد تدخل تلقائيًا في الوضع الدفاعي وينتهي بك الأمر باتهام شخص ما بالشيء الذي أنت مذنب به.

برج الحوت

لديك فرصة فريدة لمراجعة الخطط والأسس التي وضعتها مؤخرًا ، برج الحوت. كما يقول النجارون ، "قسوا مرتين واقطعوا مرة واحدة". هذا هو الوقت المناسب لمراجعة خططك والتأكد من أن الهيكل الخاص بك آمن. إذا كان هناك أي شك بشأن ما أنجزته حتى الآن ، فاستشر شخصًا تثق بخبرته. قد يكون من المفيد البدء من جديد باستخدام خطة جديدة.

عاجل