رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهم بقتل شخص خلال مشاجرة في شبرا الخيمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، حيث أنهى شاب حياة شقيقه بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن بسلاح أبيض "سكين" في مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب خلافات أسرية، تم القبض على المتهم، جرى تحرير محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة التصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها واستدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها، والدافع وراء ارتكابها، وسؤال شهود العيان.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفي بوصول شاب مصابا بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن ووفاته أثناء محاولة إسعافه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية،  وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتبين العثور على جثة شاب يدعى «محمود. ب. ع»، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين إصابته بعدة طعنات نافذة في البطن والصدر، كما تبين خلو باقي الجثة من ثمة إصابات أخرى.

وكشفت التحريات أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات والتي أصدرت قرارها السابق.

عاجل